رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحلة يسابق الزمن لتجهيز عبده يحيى لمباراة الأهلي | صور

تدريبات بدنية للثنائي
تدريبات بدنية للثنائي عبده يحيي وعبدالرحمن بنها
دخل الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي في سباق مع الزمن من أجل تجهيز عبده يحيي مهاجم الفريق المحلاوي وذلك للحاق بمباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة.



وشارك اللاعب في جزء من المباراة الودية التي أقيمت، بالأمس، أمام فريق نبروة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك بعد جلسات العلاج الطبيعي والتأهيل التي يقوم بها اللاعب تحت إشراف الدكتور محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بنادي غزل المحلة.


كما بدأ الدكتور محمد عمر تجهيز عبدالرحمن بنها ناشئ غزل المحلة والذي تعرض هو الآخر لإصابة بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق التي أقيمت مطلع الأسبوع الماضي بإستاد غزل المحلة.








محمد سامي يعود للمشاركة في مباريات المحلة

 
عاد محمد سامي نجم المحلة والشهير بفان دايك الغلابة للمشاركة في مباريات غزل المحلة لأول مرة منذ إصابته في مباراة المحلة والزمالك التي أقيمت مطلع يناير الماضي بعد كرة مشتركة مع فرجاني ساسي مهاجم القلعة البيضاء.


وشارك سامي منذ بداية الشوط الثاني من مباراة المحلة ونبروه الودية التي اقيمت بالامس بإستاد غزل المحلة ضمن استعدادات المحلة لمباراة الأهلي المقرر إقامتها في الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة.


الالتحامات الهوائية


وارتدى محمد سامي قناعا واقيا للوجه وذلك للحفاظ على اللاعب من الالتحامات الهوائية أثناء الكرات المشتركة مع لاعبي نبروه وذلك بسبب استمرار تأثر اللاعب بإصابته السابقة بكسر في مقدمة الجمجمة.


موقف المحلة في جدول الدوري


ويحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات علي الجيش والزمالك ودجلة والانتاج والمقاولون العرب بالإضافة للتعادل في تسع مباريات أمام اسوان وإنبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري والإسماعيلي  والبنك الاهلي وبيراميدز والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا.


المحلة يستعد للأهلي


ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي سيسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد تواجدهم بمنطقة الامان بجدول الدوري الممتاز.


شبح الإصابات يطارد فريق غزل المحلة


شبح الاصابات يطارد فريق غزل المحلة منذ انطلاقة الدوري
ويواجه فريق غزل المحلة شبح الاصابات منذ انطلاقة الدوري الممتاز والتي كان اخرها فقدان الفريق لجهود عبده يحيي وخالد كساب ثنائي هجوم الفريق في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

ويحاول الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي استعادة خدمات عبده يحيي قبل مباراة الاهلي المقبلة بالدوري وذلك بعد اصابته بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة التي اقيمت بإستاد المحلة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم.


وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي إجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الادارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .


ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري
Advertisements
الجريدة الرسمية