رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحلة يسابق الزمن لتجهيز أحمد عادل | صور

تدريبات بدنية لأحمد
تدريبات بدنية لأحمد عادل لاعب خط وسط المحلة
دخل الدكتور محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بنادي غزل المحلة في سباق مع الزمن من أجل تجهيز أحمد عادل لاعب خط وسط الفريق المحلاوي والذي تعرض للإصابة في مباراة الفريق المحلاوي أمام الزمالك والتي أقيمت الثلاثاء الماضي بالمحلة وانتهت بفوز المحلة علي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.


ويعاني عادل من الإصابة بشد في العضلة الخلفية ويحتاج للراحة لمدة 14 يوما في الوقت الذي أكدت فيه الأشعة صعوبة لحاقه بمباراة سيراميكا الخميس المقبل.


وبدأ اللاعب جلسات العلاج الطبيعي تحت إشراف الدكتور محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بنادي غزل المحلة.





وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فمن المقرر أن يكون خالد لطفي لاعب خط وسط الفريق المحلاوي داخل قائمة الفريق في المباراة المقبلة وذلك لتعويض غياب أحمد عادل في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات علي الجيش والزمالك ووادي دجلة  وتعادل في خمس مباريات امام انبي وسموحة وأسوان والإسماعيلي والجونة وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة.

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين.

وحقق غزل المحلة فوزا قاتلا في المباراة الماضية على نادي وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد السلام وشهدت كثيرا من الأحداث خاصة بعد إحراز عبده يحيى مهاجم المحلة هدف الفوز للمحلة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من المباراة.

ويستعد غزل المحلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها  الثانية والنصف  من عصر الخميس المقبل والتي يسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيراميكا من أجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية