رئيس التحرير
عصام كامل

المحلة يرفض الراحة استعدادا للاتحاد السكندري

غزل المحلة
غزل المحلة
رفض خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة منح لاعبي الفريق اجازة بعد التعادل مع البنك الاهلي بدون اهداف، في المباراة التي اقيمت بالامس بإستاد غزل المحلة .


وخاض فريق غزل المحلة تدريبه في الثانية من، ظهر اليوم، استعدادا لمباراة الإتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلاثاء القادم بإستاد الاسكندرية .

تدريبات غزل المحلة 


 وشهد تدريب غزل المحلة عصر اليوم قيام خالد عيد المدير الفني للمحلة بتعنيف اللاعبين قبل بداية المران بسبب الفرص الضائعة التي شهدها لقاء الفريق بالامس امام البنك الاهلي.

وطالب لاعبي المحلة بتعويض التعادل مع البنك الاهلي بالفوز في مباراة الاتحاد المقبلة وذلك لتعويض جماهير الفريق بعد مساندتهم للفريق منذ انطلاقة الموسم .

التدريبات البدنية


وركز خالد عيد المدير الفني للمحلة خلال تدريب اليوم علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك بعد التدريبات البدنية التي قادها محمد عمر اخصائي التأهيل والاصابات بالفريق المحلاوي في الوقت الذي قام فيه خالد عيد بتحفيظ اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية المقرر استخدامها في مباراة الثلاثاء المقبل



موقف المحلة في جدول الدوري


ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في ستة مباريات امام  البنك الاهلي وسموحة وانبي والجونة واسوان والاسماعيلي والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

مواجهة الاتحاد

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلثاء المقبل بإستاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة  عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري .

معاناة محلاوية بسبب الاصابات

وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الاصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عمرو شعبان حارس مرمي المحلة بخلع في أصابع اليد اليمني بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر.
الجريدة الرسمية