رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحلة يتفق مع إيجيبتيور على فسخ العقد

ايمانويل ايجيبتيور
ايمانويل ايجيبتيور لاعب خط وسط المحلة
توصل مجلس ادارة نادي غزل المحلة الي اتفاق مبدئي مع ايمانويل ايجيبتيور لاعب خط وسط الفريق المحلاوي وذلك بفسخ عقد اللاعب مع الفريق ورحيل اللاعب عن صفوف الفريق مقابل قيام اللاعب برد مقدم تعاقده مع الفريق والذي حصل عليه مطلع الموسم الحالي.


وجاء قرار مجلس ادارة نادي غزل المحلة بفسخ تعاقد اللاعب مع النادي وذلك عقب طلب خالد عيد المدير الفني للمحلة بإيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق وذلك بسبب أزمات اللاعب مع زملائه بالفريق منذ تعاقده مع غزل المحلة والتي كان اخرها الاشتباك اللفظي مع عدد من زملائه قبل مباراة اسوان التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وحسب مصادر داخل النادي المحلاوي فقد شهدت الايام الماضية اتصالات بين ادارة النادي ووكيل اللاعب انتهت بالاتفاق علي فسخ عقد اللاعب ورد اللاعب لمقدم التعاقد تمهيدا للرحيل عن صفوف الفريق.

واقترب اللاعب من العودة مرة اخري لنادي الداخلية الذي كان يلعب بين صفوفه قبل التعاقد مع المحلة في الوقت الذي ترددت انباء عن وجود مفاوضات بين اللاعب واسوان خاصة وان علاء عبدالعال المدير الفني  الجديد للنادي اسوان يرغب في ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت الفترة الماضية شهدت قيام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بإصدار قرار بإيقاف ايمانويل ايجيبتور لاعب خط وسط الفريق واحالته للتحقيق بمعرفة مجلس ادارة النادي والذي قرر فسخ عقد اللاعب بسبب عدم حاجة النادي لجهوده خلال المرحلة المقبلة .

وانتهت شركة غزل المحلة من أعمال التطوير التى شملت غرفة ملابس اللاعبين والممر الرئيسى وقاعة المؤتمرات الخاصة بالصحفيين وذلك منذ أيام من انطلاق قبل بطولة الدورى العام التى يشارك فيها غزل المحلة بعد الصعود هذا الموسم على حساب الأوليمبى السكندرى.

ويستعد غزل المحلة لمواجهة الإسماعيلى فى الثانية والنصف ظهرا، يوم السبت المقبل، بإستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراة واحدة، والتعادل فى أربع مباريات وخسارة ثلاث مباريات.
Advertisements
الجريدة الرسمية