Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الليلة.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام الاتحاد السكندري

رياضة received_763199267696963
لاعبو الأهلي

أحمد العدوي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



عودة الانتصارات أمام الاتحاد

ويأمل المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى بعدما فقد الفريق خمس نقاط في آخر مباراتين، حيث تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم تلقى خسارة أمام غزل المحلة بهدف دون رد.

ويأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الفريق الملقب بسيد البلد من أجل مواصلة المنافسة مطاردة الزمالك على صدارة الدوري الممتاز حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة، متأخرا بفارق أربع نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة.


موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد
وأعلن بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

المستبعدون من مباراة الاتحاد

وشهدت قائمة المستبعدين، خروج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

والتر بواليا للإيقاف، وكل من علي معلول وكريم نيدفيد وسعد سمير وجونيور أجايي وحمدي فتحي ومحمد محمود للإصابة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وخسر في مباراتين، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements