Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اللعيبة بيغمى عليهم.. الأهلي يكشف أسباب تراجع مستوى الأداء الفترة الأخيرة | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

برر الكابتن سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي، تراجع مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة لتلاحم وضغط المباريات ومعاناة اللاعبين من الإجهاد.


إرهاق وإغماء
وأكد "قمصان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، أن الأهلي يعاني من الإرهاق، وبعض اللاعبين أصيبوا بحالة إغماء عقب مباراة صن داونز.

السولية وأفشة
وأضاف: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة تعرضا لحالة إغماء بعد نهاية مباراة صن داونز من شدة الإجهاد.



وعن تراجع مستوى حسين الشحات، علق قمصان: "أحيانًا لا يؤدي حسين الشحات بنسبة 100% من الذي يتوقعه منه الناس، لكن موسيماني يشيد به تكتيكيًا قد يكون أجهز لاعب، وموسيماني يريد الاستفادة منه بقدر الإمكان.

موسيماني يجهز معلول لنهضة بركان في مباراة صن داونز
ويفكر موسيماني فى إشراك على معلول في جزء من مباراة إياب الدور ربع النهائي أمام صن داونز المقرر إقامتها عصر السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا، وذلك تمهيدًا للاعتماد عليه بشكل أساسي في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الماضي.

ويأمل الجنوب أفريقي الحصول على السوبر الأفريقي لتكون ثالث ألقابه مع الأهلي، وذلك بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر في الموسم الماضي إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية قطر 2020 للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء عقب الحصول عليها في نسخة عام 2006 التى أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه أيقونة الأهلي التدريبية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements