رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللجنة الثلاثية تستغني عن المعينين بفترة الخماسية.. وإعادة هيكلة المرتبات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
كشفت مصادر أن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة ، برئاسة المهندس أحمد مجاهد ، قررت إنهاء خدمات العمالة المؤقتة التي تم تعيينها خلال فترة وجود اللجنة الخماسية.


واتخذت اللجنة الثلاثية قرارا بإنهاء ملف عمال مؤقتين داخل أروقة الجبلاية واللذين تم تعيينهم خلال وجود اللجنة الخماسية في إطار الخطة الهيكلية للعمل داخل الاتحاد بداية من شهر يناير المقبل.

كما قررت اللجنة الثلاثية ، إعادة النظر في المرتبات لعدد من الموظفين داخل الجبلاية والتي أرتفعت بشكل ملحوظ  خلال الفترة الماضية ضمن الخطة الهيكلية بالاتحاد والعودة لوضعها الطبيعي.

ونفى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ما تردد بشأن موافقة مجلس الوزراء على إجراء انتخابات اتحاد الكرة، خلال شهر يناير المقبل.

وأكد أشرف صبحي في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير   أن كل ما يتردد عن وجود استثناءات لإقامة الجمعية العمومية باتحاد الكرة غير صحيح، ولن تعقد أي جمعية عمومية وفقاً لقرار رئيس الوزراء بحظر التجمعات خلال الشهور الستة المقبلة.

وأضاف وزير الرياضة أنه ليس له أي علاقة بعمل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، وأن تعيينها جاء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم  واستمرارها من عدمه يرجع الى الفيفا  .  

وشدد صبحي على عدم وجود أي استثناء للجمعية العمومية الانتخابية لاتحاد الكرة، وقرار مجلس الوزراء ساري، ولم نتطرق إلى هذا الملف من قريب أو بعيد، وبالتالي ما تردد عن إجراء الانتخابات يناير المقبل غير صحيح.

فيما كشف الإعلامى أحمد شوبير، أن انتخابات اتحاد الكرة ستقام فى 30 أو 31 يناير المقبل، وأن هناك خطابا وصل إلى وزير الرياضة أشرف صبحي، بالتأشير على إقامة الانتخابات خاصة بعد قرار رئاسة الوزراء بعدم إقامة أي جمعيات عمومية لمدة 6 شهور .

وأضاف شوبير:" اجتمع أحمد مجاهد مع كل من  مجدى عبد الغنى وخالد لطيف ومحمد أبو الوفا وعصام عبدالفتاح ، بمقر اتحاد الكرة  ووضعوا خطة الانتخابات المقبلة" .

وأشارإلى أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ستقام في حضور 100 فرد في إحدى قاعات مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر .






Advertisements
الجريدة الرسمية