رئيس التحرير
عصام كامل

اللجنة الثلاثية تجتمع مع رؤساء الأفرع والمناطق.. اليوم

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
تعقد اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، اجتماعا في الثانية عشرة ظهر اليوم الإثنين، مع رؤساء الأفرع والمناطق بمقر الجبلاية.

ويأتي الاجتماع لمناقشة المشكلات التى تعاني منها الأفرع والأندية فى الفترة الأخيرة، على أن  تعقد اللجنة الثلاثية اجتماعاً غدا الثلاثاء مع رؤساء أندية القسم الأول أو من ينوب عنهم، لمناقشة عدد من الأمور التى تهم أندية الممتاز الفترة المقبلة.


وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد العودة إلى نظام المسحة الطبية PCR للكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبي أندية الدوري، على أن يجرى الاختبار قبل المباريات ب 48 ساعة ويحدد كل ناد موعد إجراء المسحة حسب ظروفه، وذلك تزامنا مع الأوضاع الحالية.



وجاء الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان مع أطباء المنتخبات الوطنية والأندية، حيث تم مناقشة عدد من الأمور الطبية التي تهم الفرق الكروية وفي مقدمتها كيفية الاطمئنان بطريقة علمية على عودة اللاعبين المصابين بالفيروس بعد شفائهم والتأكد من عدم تأثير الفيروس عليهم .

وكانت اللجنة المؤقتة بإتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قررت في وقت سابق إلغاء اختبارات رابيد تست لأندية القسمين الثالث والرابع قبل المباريات، وهو ما أثار موجة من الغضب العارم بين أندية القسمين .
وكانت اللجنة الثلاثية بإتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وجهت الدعوة لرؤساء أندية القسم الأول أو من ينوبهم للاجتماع في الثانية عشرة  غداً الثلاثاء المقبل بالمقر الرئيسي للاتحاد لمناقشة عدد من الأمور التي تهم أندية الممتاز.

وتعد تشكيل رابطة الأندية المحترفة هي أبرز النقاط المقرر مناقشتها خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، لتكون مسئولة عن إدارة مباريات الدوري وتشكيل لجنة المسابقات.

فيما تعقد اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعاً من مندوبي الشركة الإسبانية المسئولة عن تطبيق تقنية الفار في مصر نهاية الشهر الجاري.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر إلى مجلس إدارة لستاد بتروسبورت على تجاوبه وإرجاء الإصلاحات التي كان من المفترض أن يجريها على أرضية الملعب، وذلك من أجل الاستمرار في استضافة مباريات الدوري الممتاز واستقرار المسابقة.
الجريدة الرسمية