Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اللاعب خلص معاهم.. الأهلي القطري يطلب استعارة أوباما رسميا

رياضة Ejp1YClXYAACFiJ
يوسف أوباما

محمود درويش

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن انفراد فيما يتعلق بيوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.

وقال عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة النهار، إن الأهلي القطري الذي يقوده نيبوشا أرسل عرضا رسميا للزمالك لاستعارة أوباما.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك اشترطت على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ورقة موقعة بخط يده بشأن موافقته على رحيل اللاعب.

وشدد على أن حازم فتوح وكيل كارتيرون هو الوسيط في العرض القطري.

وأشار عمر إلى أن مسئولي القطري أنهوا الاتفاق مع اللاعب على كل تفاصيل العقد.

وكشف عمر عن وجود بند في عقد اللاعب مع الزمالك عند تجديده يتضمن بأحقيته في الخروج للإعارة خارج مصر في الموسم المقبل.

قائمة الزمالك

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لخوض مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها، اليوم السبت، باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة  لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل 

خط الدفاع : حازم إمام –  حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي  – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي.


وكان الزمالك اختتم تدريباته، أمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء الغد.

طاقم تحكيم مصري

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.


وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

 
الزمالك يحافظ على آماله


وكان الزمالك فاز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته اليوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements