رئيس التحرير
عصام كامل

" اللاعبين المحترفين " تدعم مبادرة وزير الشباب والرياضة "لا للتعصب"

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني
أكدت جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبدالغني دعمها الكامل لمبادرة " لا للتعصب " التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي الكبير كرم جبر على هامش الكلاسيكو المصري التاريخي المرتقب بين ناديي الأهلي والزمالك المقرر له في السابع والعشرين من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وثمنت الجمعية مبادرة وزير الشباب والرياضة واضعة كافة إمكانياتها تحت خدمة المبادرة، داعية كافة المؤسسات للعمل معا وفي مقدمتها جمعية اللاعبين المحترفين على دعم المبادرة واستغلال الحدث الكبير الاستثنائي سواء بإقامة أول مباراة نهائية للبطولة في القاهرة بخلاف خوض الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية النهائي الأول في التاريخ بينهما على اللقب الكبير.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع مبادرة نبذ التعصب تتطلب السير قدما في المرحلة المقبلة لاستمرارها وشمولها كافة الأندية الجماهيرية في المرحلة المقبلة كخطوة أولى لإعادة الحياة للمدرجات المصرية في كرة القدم بشكل مثالي الفترة المقبلة وإعلاء قيم الرياضة والتعاون والانتماء بدون تعصب.

وشددت الجمعية على أنها كانت من الجهات التي وضعت بذرة نبذ التعصب بمشاركة رابطة النقاد الرياضيين "فبراير 2019" تحت عنوان – نبذ التعصب والفتن – وحققت نجاحا كبيرا وقتها.
الجريدة الرسمية