Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الكشف عن موعد وملعب السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

رياضة الاهلي
الأهلي

أسامة حافظ

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ملعب مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي المقررة يوم 28 مايو الجاري.

وقرر الكاف إقامة المباراة على ملعب جاسم بن حمد في قطر، حيث يخضع الفريقان لفقاعة طبية يوم 25 مايو، مع إجراء مسحة كورونا قبل المباراة بـ48 ساعة.

ويخوض الأهلي المباراة بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان بصفته بطلا للكونفدرالية.


موعد انطلاق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري


وعلى صعيد آخر تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري


وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

آخر مواجهة جمعت الأهلي والاتحاد السكندري

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في لقاء الدور الأول من منافسات الموسم الحالي برباعية نظيفة حملت توقيع حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وأكرم توفيق في المباراة التي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020 على ملعب السلام.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements