رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكشف عن مفاجأة جديدة في وفاة مارادونا

مارادونا
مارادونا
كشفت تقارير صحفية أن جراح الأعصاب ليوبولدو لوك، طبيب الراحل دييجو أرماندو مارادونا، قام بعمل توقيعا مزورًا لنجم كرة القدم الأرجنتيني، في أول سبتمبر الماضي، أي قبل حوالي 3 أشهر من وفاته.


وجاء ذلك لطلب سجله الطبي من عيادة أوليفوس التي كان قد تلقى بها العلاج، حسبما أفادت مصادر مطلعة على التحقيقات كشفت عنها صحيفة اوليه الأرجنتينية.

وأضافت الصحيفة، أن "استنتاج خبراء الخطوط قاطعا، ويقول إن التوقيعات لم تكن بيد مارادونا، بل تم تزويرها".

وبعد وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني في 25 نوفمبر الماضي عن عمر 60 عاما بسبب سكتة قلبية، بدأ القضاء تحقيقا لتحديد ما إذا كان هناك أي نوع من الإهمال في علاجه الطبي بشكل قد يكون أدى إلى ما يمكن اعتباره جريمة القتل الخطأ.

وعلى الرغم من أن القضية لم تخلص حتى الآن إلى توجيه اتهامات رسمية أو إجراء إعتقالات، فقد تم إجراء العديد من عمليات التفتيش والضبط، خاصة في ممتلكات لوك، الذي كان يعالج مارادونا وطبيبته النفسية أوجستينا كوزاكوف.

يذكر أن تشريح جثة مارادونا أثبت أنه كان يعاني من مشاكل في القلب والكبد والرئة، ولم يكشف عن تناوله الكحول أو أي مواد غير مشروعة.

وتوفي مارادونا عن عمر 60 عاما، في منزله ببوينس آيرس، حيث كان يتعافى من عملية جراحية خضع لها، لعلاجه من تجمع دموي في المخ، في أوائل نوفمبر الماضي، من بين أمراض أخرى.

وسجل مارادونا مع منتخب بلاده 34 هدفا في 91 مباراة، و312 هدفا للأندية التي لعب لها (588 مباراة)، منها 116 هدفا مع أرجنتينوس جونيورز، و38 هدفا مع برشلونة و115 هدفا مع نابولي، و35 هدفا بقميص بوكا، و8 أهداف مع إشبيلية.

وفاز مارادونا بجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم 1986، وفي عام 1999، تم منحه جائزة "دياموند كونيكس"، وهي واحدة من أعرق الجوائز الثقافية في الأرجنتين.
Advertisements
الجريدة الرسمية