رئيس التحرير
عصام كامل

الكاف يقرر تأجيل لقاء الوداد وكايزر تشيفيز لأجل غير مسمى

الكاف
الكاف
قرر ‏الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.

وكان من المقرر أن تقام المباراة  في 19 من الشهر الجاري قبل أن يقرر الكاف أن تؤجل المباراة إلى أجل غير مسمى بعد اعتراض النادي الجنوب أفريقي على إقامتها في مصر.

ورفضت السلطات المغربية استقبال الفريق الجنوب أفريقي في المغرب بسبب تدابير مواجهة انتشار فيروس كورونا ليقدم بعدها الفريق المغربي طلبا لإقامة اللقاء في القاهرة.

وأصدر نادي كايزر بيانا عبر موقعه الرسمي بالأمس تحدث من خلاله عن المشكلات الإدارية التي قد تعيق رحلة الفريق الأول في مصر، استعدادا لمواجهة الوداد.

وقال النادي في بيانه، إن أبرز هذه المشكلات أو التحديات، تتمثل في التأشيرات نظرا للإخطار الذي توصل به من قبل الـ"كاف" ، والذي جاء قبل 3 أيام فقط من موعد المباراة الجديدة.

وأشار كايزر عبر بيانه إلى أن سحب التأشيرات من السفارة المصرية، قد يتطلب سبعة أيام على الأقل، إلى جانب صعوبة تأمين رحلات جوية خلال الفترة الحالية، نظرا للقيود المفروضة من عديد الشركات والدول، جراء التطورات الجديدة لجائحة كورونا.

الجريدة الرسمية