رئيس التحرير
عصام كامل

الكاف يعلن موعد وحكام مباراة الإياب بين بيراميدز وراسينج كلوب

بيراميدز
بيراميدز
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد وحكام مباراة الإياب بين فريقي بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان، والتي ستقام في القاهرة يوم ٢١ فبراير الجاري.


موعد مباراة بيراميدز وراسينج 

وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة في السادسة مساء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور ال٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الحكام
وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد ١٩، الدكتور محمد سلطان من مصر.


يذكر أن بيراميدز يحل ضيفا على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء اليوم الأحد باستاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية في ذهاب دور ال٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سلبية مسحة كورونا

أظهرت المسحة الرسمية التي أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز في كوت ديفوار، سلبية جميع البعثة استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأجرت البعثة مسحتها الرسمية بالأمس في مقر فندق الإقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وجاءت نتيجتها سلبية بالكامل لجميع أفرادها.

اعتراض 
أبدت بعثة نادي بيراميدز اعتراضها الشديد وتعجبها من قرارات إدارة نادي راسينج كلوب أبيدجان بعدم إذاعة مباراة الفريقين.

وشددت البعثة على أن النادي الإيفواري رفض كذلك أي محاولات من نادي بيراميدز لإنتاج المباراة وتصويرها وإذاعتها للجمهور المصري، كما رفض في ذات الوقت حتى فكرة تصوير المباراة من جانب الجهاز الفني بكاميرا شخصية لاستخدامها في أمور التحليل الفني قبل مواجهة الإياب في القاهرة المحدد لها يوم ٢١ فبراير الجاري.

شكوي رسمية
وتقدمت بعثة نادي بيراميدز باعتراض وشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على تصرفات مسئولي راسينج كلوب ورفضهم القاطع بث المباراة أو تصويرها وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام.

كما أبدى النادي تعجبه من عدم وصول مراقب المباراة إلى كوت ديفوار للقيام بعمله في متابعة اللقاء لأسباب غير معلومة وسيكون حكم المباراة النيجيري كوادري إيديمبي هو المسئول عن كل شيء لعدم وصول المراقب ما يثير علامات استفهام أخرى كبيرة حول ما يحدث قبل المباراة .

الجريدة الرسمية