رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكاف يعاقب منافس الزمالك بالحرمان من البطولات القارية لمدة عامين

جازييلي التشادي
جازييلي التشادي
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن إيقاف فريق جازيللي بطل تشاد لانسحابه من مواجهة الزمالك في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية. 


وأكدت تقارير صحفية تشادية، اليوم الخميس، أن الكاف أرسل خطابا لاتحاد الكرة التشادي قرر خلاله إيقاف جازيللي لمدة عامين عن المشاركة في البطولات القارية.

كما فرض الكاف غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار على جازيللي.

وانسحب جازيللي من مواجهة الزمالك بسبب خلاف مع وزير الرياضة التشادي مما أدى لتأهل الفريق الأبيض مباشرة لمرحلة المجموعات.

وتم حرمان جازيللي من خوض منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية فتأهل نهضة بركان المغربي حامب اللقب مباشرة لمرحلة المجموعات.

ويستعد مسئولو نادى الزمالك، لإصدار بيان لانتقاد قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لمباراة واحدة بدلا من ٤ مباريات.

وأكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك فى تصريحات إذاعية أن النادي الأبيض بصدد إصادر بيان رسمي، للاعتراض على تقليص عقوية إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من أربع مباريات إلى مباراة،  بعد تعديه على محمد سلامة "ميدو" حكم مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي.

يذكر أن طارق حشيش المستشار المالي لإدارة نادي الزمالك، انتقد قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لمباراة واحدة بدلا من ٤ مباريات.

وكتب طارق حشيش عبر حسابه : "مهزلة تخفيض عقوبة الشناوي هي وصمة عار في جبين  لجنة اتحاد الكرة الحالي ومجاملة وخلق منافسة غير شريفة بين الاندية".

وتابع:" دولتنا ضد الفساد وهذه المجاملة فساد يعاقب عليه القانون 
أطالب بتحرك فوري لجميع الاندية ضد هذه المجاملات من هذه اللجنة
ممكن نصحى الصبح نلاقي اللجنة حسبتلهم الهدف الملغي ".
Advertisements
الجريدة الرسمية