رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكاف يتعهد بتأمين كامل الإجراءات الاحترازية لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

كأس دوري أبطال إفريقيا
كأس دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" الكاف" تحمله مسئولية تأمين وتعقيم مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الافريقية التي تم تحديد موعدين لها وهما أغسطس وسبتمبر المقبلين.

وسيتحمل "الكاف" مسؤولية  تنظيم المباريات كاملة بما فيها تعقيم اللاعبين والاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.

"كاف": عجلة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية تعود للدوران قريباً

وأكدت تقارير صحفية، أن لجنة الأندية أوصت بإقامة مباراتي الدور قبل النهائي بنظامها الحالي ذهابا وإيابا وليست في دولة واحدة بنظام المباريات المجمعة.

وكان "الكاف" قد وضع عدة "سيناريوهات" لموعد عودة المباريات في مسابقة دوري ابطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، إذ حددت "السيناريو" الأول في إجراء مباراة الذهاب في الأسبوع الأول من أغسطس والعودة في الأسبوع الثاني من الشهر ذاته، علي أن تقام المباراة النهائية يوم 25 أغسطس،

ويتوقف تنفيذ هذا السيناريو علي ان تسجل مصر والمغرب طرفي مباريات الدور قبل النهائي في دوري الابطال عدد إصابات صفر في انتشار فيروس كورونا.

ويتجلى "السيناريو" الثاني في إقامة مباريات الذهاب في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل والعودة في الأسبوع الثاني والنهائي يوم 25 سبتمبر ويكون هذا السيناريو هو البديل النهائي الذي سيطبق في حالة تراجع حالات الإصابات بالفيروس.  

Advertisements
الجريدة الرسمية