رئيس التحرير
عصام كامل

القنصل المصري بالسنغال يستقبل بعثة الزمالك

الزمالك
الزمالك
حرص القنصل المصري بالسنغال عامر مزروع  على استقبال بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي في العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طيران شاقة للغاية استمرت ٢٣ ساعة تخللها الترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.


كما تواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وحمادة الدالي إداري الفريق في استقبال البعثة في ظل حضورهما مبكرا قبل بعثة الفريق بـ ٤٨ ساعة للترتيب للبعثة.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا علما بأنه تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام مولودية الجزائر.

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى السنغال استعدادا لخوض مواجهة تونجيث بدوري أبطال أفريقيا.
إدارة الزمالك تشكر وزراء الخارجية و الرياضة و الطيران

وشكلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية لجنة طارئة لإدارة أزمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخيرة.

وكان فريق الكرة بالنادي عالقا بالجزائر وسط رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بإجراء اتصالات مع كافة الجهات المسئولة لحل الأزمة. 

وتؤكد إدارة النادي على استجابة كافة الجهات المسئولة لاتصالات النادي وتضافر الجهود لحل أزمة الفريق خاصة وأنه يمثل مصر في البطولة الأفريقية وأسفرت تلك الجهود عن حل الأزمة.

وتحركت الطائرة منذ قليل من الجزائر إلى السنغال عبر المسار الجوي بدولة موريتانيا.

وتتوجه اللجنة بخالص الشكر والتقدير لوزراء الخارجية والشباب والرياضة والطيران المدني على جهودهم في حل الأزمة. 

كما تعرب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن ثقتها بالفريق وقدرته على العودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل.
الجريدة الرسمية