Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد كورنيلا اليوم

رياضة برشلونة
لاعبي برشلونة

محمد سيد

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على كورنيلا، في العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

ولم تحصل أي قناة في منطقة الشرق الأوسط على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا حتى الآن.

واختار الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة كورنيلا في كأس الملك.

وشهدت القائمة غياب الهولندي فرينكي دي يونج، والإسباني جوردي ألبا، والأمريكي سيرجينو دست، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يغيب مباراتين عن برشلونة بسبب الإيقاف، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في نهائي كأس السوبر الإسباني. 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

تير شتيجن، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ماتيوس، أومتيتي، فيربو، إلياكس، مينجويزا، كونراد، كويادو، تيناس.

وجاءت خسارة ريال مدريد المفاجئة أمام نادي ديبورتيفو ألكويانو القادم من دوري الدرجة الثالثة الإسباني لتكون مفاجأة مدوية بعدما تمكن من الفوز عليه 2-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في دور الـ32 للبطولة.

وكشفت صحيفة "سبورت"، الإسبانية عن ميزانية ألكويانو والتي لا تفوق 700 ألف يورو، ومع ذلك نجح زملاء الحارس خوسي خوان البالغ 41 عاما، في "إحراج" رفاق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ونجوم ريال مدريد وأخرجوهم مبكرا من كأس الملك.

وأضافت "سبورت"، أن ميزانية ريال مدريد هذا الموسم، تبلغ 617 مليون يورو، علما أن الفريق يضم في صفوفه أبرز نجوم الكرة العالمية، على غرار القائد سيرخيو راموس، ولاعب الوسط لوكا مودريتش، بالإضافة إلى إدين هازارد وفينيسيوس جونيور وبنزيمة.

وتقدم إيدير ميليتاو بالهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 45 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الملكي.

ومع قرب النهاية وفي الدقيقة 80 أدرك خوسيه سولبيس هدف التعادل لديبورتيفو ألكويانو لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الثاني، حصل رامون لوبيز لاعب ديبورتيفو ألكويانو على بطاقة حمراء في الدقيقة 110، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وبعدها بخمس دقائق ينجح خوان أنطونيو كازانوفا في إحراز هدف الفوز لديبورتيفو ألكويانو في الدقيقة 115.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements