رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القمة 121.. 4 لاعبين في الأهلى يسجلون الظهور الأول أمام الزمالك

بدر بانون
بدر بانون
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في القمة رقم 121 التى ستقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


ومن المنتظر أن تشهد مباراة القمه القادمه بين الأهلى والزمالك أربعة لاعبين من الفريق الأحمر يشاركون في مباراة القمه للمرة الأولى وهم كالتالي:


1- على لطفى
اقترب على لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حراسه مرمى العرين الفريق الأحمر في القمه رقم 121 وذلك في ظل أصابه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر الأساسي بفيروس كورونا الوبائى وسوف تكون قمه الاحد القادم هى الأولى لحارس إنبى السابق حال مشاركته بشكل أساسي.

2- بدر بانون
سوف تكون قمه الأحد المقبل هى الأولى للمدافع المغربي بدر بانون مع الفريق الأحمر وذلك منذ قدومه إلى القلعه الحمراء مطلع الموسم الحالى قادما من صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

3- أحمد رمضان بيكهام
اقترب احمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأحمر من المشاركه في مباراة القمة القادمة أمام الزمالك وذلك بعد تأكد غياب محمد هانى ظهير ايمن الفريق الأحمر عن مباراة الزمالك بعد أصابته بشد في العضله الخلفيه قبل مباراة سيمبا التنزاني لذلك من المنتظر أن يعتمد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على بيكهام في مركز الظهير الأيمن في مباراة الزمالك للمرة الأولى منذ عودته إلى صفوف القلعه الحمراء مطلع الموسم الحالى حيث لم يسبق لمدافع المنتخب الاولمبي المشاركه مع الأهلى في أى مباراة أمام الزمالك.


4- والتر بواليا
سوف تكون قمه الأحد المقبل هى الأولى للمهاجم الكونغولى حال إشراكه بصفه اساسيه وذلك منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق الجونة الساحلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه.

موقف الفريقين في  الدوري

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.
Advertisements
الجريدة الرسمية