رئيس التحرير
عصام كامل

القطن يهزم نابستا بالكونفيدرالية.. ونكانا يتخطى نامونجو

القطن الكاميروني
القطن الكاميروني
سقط فريق وفاق سطيف الجزائري في فخ الخسارة أمام مستضيفه أنيمبا النيجيري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.



القطن يهزم نابستا ستارز 


وفي مباراة أخرى، عزز القطن الكاميروني آماله في التأهل عقب فوزه على مضيفه نابستا ستارز الزامبي بهدف نظيف، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالكونفيدرالية الأفريقية.


أحرز هدف المباراة الوحيد عبدالرحمن دامان للفريق الكاميروني في الدقيقة 16 .

ارتفع رصيد القطن، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة مؤقتا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه شبيبة القبائل الجزائري، الذي يحل اليوم ضيفا على نهضة بركان المغربي (حامل اللقب)، صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط.


في المقابل، توقف رصيد نابسا ستارز عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.


فوز نكانا على نامونجو


وفي مباراة أخرى، فاز نكانا ريد ديفلز الزامبي على مضيفه نامونجو التنزاني بهدف نظيف، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

أعلن الأرجنتيني رودلفو أراوابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويضم تشكيل بيراميدز أمام الرجاء كلا من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عمر جابر - علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال

خط الوسط: إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة

خط الهجوم: محمد فاروق

بدلاء بيراميدز

ويتواجد على مقاعد البدلاء: إيريك تراوري - جون أنطوي - أحمد الشناوي - عبد الله السعيد - أحمد فتحي - دودو الجباس - إبراهيم عادل وخرج من القائمة، الحارس عبد الرحمن أيمن وطارق طه ومحمود صابر وأحمد سامي لأسباب فنية.


ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية


يتصدر فريق بيراميدز قمة مجموعته بدور المجموعات برصيد ٦ نقاط من انتصارين الجولة الاولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي على استاد الدفاع الجوي.
الجريدة الرسمية