رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القرعة الكاملة للدوري الأوروبي.. وأبرز المواجهات الساخنة

النني
النني
شهدت قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، التي أقيمت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون في سويسرا، العديد من المباريات القوية.


مواجهات قوية 
وأبرزها مواجهة ميلان الإيطالي ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما يلعب آرسنال الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه محمد النني ضد أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم أحمد الدولي أحمد حسن كوكا.

مواعيد مباريات دور الـ16 للدوري الأوروبي
من المنتظر أن تقام جميع مباريات ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي الخميس 11 مارس، على أن تكون مباريات الإياب الخميس 18 مارس.

وفيما يلي جميع نتائج القرعة:


مانشستر يونايتد الإنجليزي × ميلان الإيطالي

آرسنال الإنجليزي × أولمبياكوس اليوناني

أياكس الهولندي × يانج بويز السويسري

دينامو كييف الأوكراني × فياريال الاسباني

روما الإيطالي × شاختار دونيتسك الأوكراني

دينامو زغرب الكرواتي × توتنهام الإنجليزي

سلافيا براغ التشيكي × رينجرز الاسكتلندي

غرناطة الاسباني × مولده النرويجي


وشهد الموسم الحالي من بطولة الدوري الأوروبي، مشاركة العديد من الفرق القوية، ومباريات مثيرة أسفرت عن مفاجآت كبيرة، منها خروج نابولي على يد غرناطة من دور الـ 32.


وكانت بطولة الدوري الأوروبي هذا العام استثنائية بعض الشيء، خاصة في دور المجموعات والتي كانت تلعب بشكل أسبوعي، بسبب البداية المتأخرة للبطولة.


وبالأمس تأهل كل من توتنهام ومانشستر يونايتد وآرسنال (إنجلترا) - مولده (النرويج) - غرناطة وفياريال (إسبانيا) - رينجرز (اسكتلندا) - شاختار دونيتسك ودينامو كييف (أوكرانيا) - ميلان وروما (إيطاليا) - يونج بويز (سويسرا) - دينامو زغرب (كرواتيا) - سلافيا براج (التشيك) - أولمبياكوس (اليونان) - أياكس (هولندا). 

جدير بالذكر أن بولندا ستستضيف نهائي النسخة الحالية من الدوري الأوروبي، وذلك يوم 26 مايو المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية