Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

القباني: الترجي فوّت المباراة.. وضحكت على هدف المولودية

رياضة 202104100735203520
هدف المولودية

صفاء كامل

أكد وائل القباني، نجم الزمالك السابق، أن الترجي كان لا يريد الفوز حتى بعدما تقدم على مولودية الجزائر.

الترجي والمولودية


وقال القباني خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "رأيت بالشوط الثاني أن الترجي ترك المباراة ويريد أن يسجل مولودية الجزائر في مرماه بأي طريقة".

وأكمل: "ضحكت كثيرا بعدما رأيت هدف المولودية، اللاعبون لم يضغطوا ولم يدافعوا، وإذا كان الترجي يحتاج الفوز لن يدخل فيه هدف بهذا الشكل".

وتابع: "فريق بحجم تاريخ الترجي من العيب أن يترك مباراة لكن هذه حريته ولا يلام على خروج الزمالك، إذا كان يرى أن المولودية أقل خطورة من الزمالك هو حر".

وأتم: "الزمالك يتحمل لأنه قصر من البداية، ولا داع للشكوى فرد الترجي أنه حافظ على التعادل خوفا من الخسارة، ولا توجد أدلة أو مستندات تثبت حدوث تفاوت".

وانتهت مباراة مولودية الجزائر الترجي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يتأهل الترجي لدور الـ8 كأول المجموعة بدوري الأبطال ومولودية الجزائر كثاني المجموعة.

وسجل نسيم بن خليفة هدف الترجي في الدقيقة 35 من الشوط الأول، بينما سجل عبد النور بلخير هدف التعادل لمولودية الجزائر.

وألغى حكم المباراة هدف ملغي للمولودية بداعي التسلل 54 مع بداية الشوط الثاني.

وأهدر عدادي هدفًا مؤكدًا، وبن شريفية يتألق مجددًا ويتصدى للكرة في الدقيقة 58.

تشكيل الترجي

معز بن شريفية - محمد أمين المسكيني - عبد القادر بدران - خليل شمام - حسين الربيع - عبد الرؤوف بن غيث - محمد أمين بن حميدة - نسيم بن خليفة - أنيس البدري - حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي.

الزمالك أفضل قائمة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تصدر نادي الزمالك قائمة أفضل الفرق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من حيث التمرير الصحيح في وسط ملعب المنافسين.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ترتيب الفرق، حيث شهدت القائمة تصدر الزمالك برصيد ١٢١١ تمريرة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد ٩٩٥ تمريرة، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد ٩٥٧ تمريرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements