رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القائمة النهائية لبيراميدز الموسم المقبل

بيراميدز
بيراميدز
يستعد فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا للمشاركة ببطولتين بانطلاق الموسم الجديد وهما الدوري الممتاز والبطولة الكونفدرالية لذلك قام بإبرام صفقات قوية للاستعداد للموسم.


ويستعد بيراميدز لملاقاة الاتحاد السكندري بالجولة الأولى بالدوري الممتاز المقرر انطلاقه في ١١ ديسمبر الجاري.

وبالبطولة الكونفدرالية يواجه بيراميدز المتأهل من بطلي ليبيا والصومال بدور الـ٣٢ الأول من كأس الكونفدرالية على أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي ٢٣ أو ٢٤ ديسمبر المقبل خارج مصر، فيما تقام مباراة الإياب أحد يومي ٥ أو ٦ يناير المقبل بالقاهرة.

ويعد فريق نادي الاتحاد الليبي الأقرب للتأهل بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه هورسييد بطل الصومال بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخلال السطور التالية نرصد قائمة بيراميدز التي تعد شبه النهائية للموسم المقبل حال عدم تعاقده مع لاعبين آخرين وتضم ٣٠ لاعبا.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - أحمد فتحي - أحمد سامي - ولفريد كانون - محمد حمدي - طارق طه. 

خط الوسط: محمد فتحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود حمادة - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - عمر العيوني - عبد الله السعيد  - أحمد حمودي - إبراهيم عادل - محمود صابر. 

خط الهجوم: محمود وادي - محمد الجباس - جون أنطوي. 


وتضم القائمة خمسة لاعبين فقط جدد تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الحاري وهم أحمد فتحي ورمضان صبحي ومحمود وادي وكريم الطيب وأحمد سامي. 


وحقق فريق نادي بيراميدز فوزا كبيرا على ضيفه أهلي بني غازي الليبي بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، أمس الخميس استعدادا للموسم الجديد.

سجل ثلاثية بيراميدز في المباراة، المهاجم محمود وادي "هدفين" وعبد الله السعيد من ركلة جزاء، وإبراهيم حسن وهو الفوز الودي الثالث لبيراميدز في فترة الإعداد، بعد الانتصار في وقت سابق على البنك الأهلي بهدفين نظيفين، وسموحة بهدفين مقابل هدف.

وينتظم اللاعب الدولي البوركيني إيريك تراوري في التدريبات بداية من الأحد المقبل ونفس الأمر بالنسبة للغاني جون أنطوي بعد إنهاء تصاريح الدخول الخاصة بهما مؤخرا، لتكتمل صفوف بيراميدز قبل بداية موسمه الجديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية