الإثنين 25 يناير 2021...12 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

«الفراعنة» يسيطرون على نهائيات بطولة السليمانية لتنس الناشئين بالكويت

رياضة
صورة ارشيفية

علي نصير


ضمنت مصر التواجد في نهائى بطولة السليمانية الدولية للتنس للناشئين والناشئات المقامة حاليا بملاعب السليمانية بمشاركة 17 دولة من مختلف دول العالم بعد تألق لاعبينا في المباريات.
اضافة اعلان

وتأهل إلى المربع الذهبى لمنافسات الناشئين ثلاثة لاعبين مصريين وهم عمر عرجون ومحمد محرم والمصنف الثانى يوسف حسام وذلك بعد التغلب في دور الثمانية على يوسف شريف وشريف مخلوف والرومانى فالنتين على الترتيب.

ويلتقى في المربع الذهبى يوسف حسام مع زميله محمد محرم ليتأكد تأهل أحدهما للمباراة النهائية فيما يلعب المصنف السادس عمر عرجون في مباراة صعبة مع المصنف الثالث البلجيكى لويك.

وفى منافسات فردى السيدات ضمنت مصر مكانا أيضا في النهائى بعد نجاح الثلاثى المصنفة الأولى دينا حجاب والمصنفة الثالثة ليلى النمر ولميس عبد العزيز في التأهل إلى المربع الذهبى إثر الفوز في دور الثمانية على كل من الإيطالية فيرينا وزينة الطويل وفرح ياسر على الترتيب.

وتلعب ليلى النمر مع لميس عبد العزيز في مواجهة مصرية خالصة بالدور قبل النهائى لتضمن مصر مكانا في النهائى بينما تلعب المصنفة الأولى دينا حجاب مع البلجيكية فيكى في مواجهة صعبة للغاية.

وفى منافسات الزوجى للناشئين تأهل أكرم السلالى وزميله يوسف حسام لملاقاة عمر القاضى وسامى جريس في المربع الذهبى وعمر عرجون ويوسف شريف مع نبيل فؤاد ومهاب حامد في الدور ذاته.

وفى منافسات الناشئات تلعب لميس عبد العزيز وليلى النمر مع الهولندية ليكسى والإنجليزية ليلى وتلتقى رنا عصام وزميلتها البلجيكية فيكى مع الثنائى ملك الحسن والإيطالية فيرينا.