رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفحص الطبي يفصل ميلان عن صفقتين جديدتين بالانتقالات الشتوية

نادي ميلان الإيطالي
نادي ميلان الإيطالي

وجد نادي ميلان الإيطالي ضالته أخيرا في المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش اللاعب السابق للدحيل القطري بعد إحتياجه الشديد لمهاجم رغم وجود ثلاثة مهاجمين في الفريق وهم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش والكرواتي أنتي ريبتش والبرازيلي رفاييل لياو.



و يرجع السبب الرئيسي لبحث النادي الإيطالي عن مهاجم هو كبر سن السويدي إبراهيموفيتش و الذي سجل هذا الموسم 11 هدف و صنع هدفان في 12 مباراة لعبها مع الفريق، وأيضا تراجع مستوى الكرواتي ريبيتش و الذي سجل هدفان و صنع 5 في 18 مباراة لعبها مع الفريق، أما البرازيلي لياو والذي سجل 5 أهداف وصنع مثلهم في 17 مباراة لعبها ، فإن المدرب الإيطالي ستيفانو بولي يعتمد عليه بالأساس كجناح و ليس مهاجم.




و من المنتظر أن يصل الكرواتي ماندزوكيتش غدا إلي إيطاليا لاستكمال الفحوصات الطبية و الانضمام رسميا لصفوف الفريق، و قد سبق أن لعب ماندزوكيتش في الدوري الإيطالي من قبل حيث لعب مع نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة أربعة مواسم منذ موسم 2015 وحتى 2019 . 

أما الصفقة الأخرى فهي صفقة المدافع الإنجليزي فياكو توموري، حيث سينضم لصفوف الميلان على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ يصل 30 مليون يورو، في الوقت نفسه الذي صرح لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي أن مستقبل اللاعب سيكون في تشيلسي و لكن ليس الأن، ومن المنتظر أن يصل توموري إلي إيطاليا الأسبوع القادم لاستكمال الفحوصات الطبية و الانضمام رسميا للنادي الإيطالي.


الجدير بالذكر أن الميلان يتصدر الدوري الإيطالي بـ 40 نقطة بعد مرور 17 جولة مبتعدا بثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو غريمه التقليدي انتر ميلان . 

Advertisements
الجريدة الرسمية