Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الفار اتعمل ليهم.. ضياء السيد يكشف أسباب توتره في لقاء بيراميدز

رياضة 20210510013304109
ضياء السيد

صفاء كامل

اعتذر ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن مشاهد التوتر التي حدثت بلقاء بيراميدز قائلًا: "أعتذر للناس عن مشاهد التوتر التي حدثت في الملعب".


اعتذار ضياء السيد

وأضاف ضياء السيد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة "صدى البلد": "التوتر كان بسبب عودة كل لعبة لبيراميدز لتقنية الفيديو ونحن لا، لكن هذا المشهد لن يتكرر مرة أخرى".

وتابع: "لم يكن هناك تعليمات لعامر عامر لتعطيل اللعب، وكان لديه شد خفيف في التمرين بالأمس بالفعل".

وأردف: "المهم أركن الأتوبيس بدون مخالفات.. و"زعقت" للعيبة لأن بعد ضربة الجزاء بعض اللعيبة توترت وبدأت تاخد إنذارات وده مش صح وهتكلم مع اللعيبة فيها، التوتر ملهوش لازمة، والحكم حسب ضربة جزاء خلاص، واتكلمت مع اللعيبة في النقطتين دول وزعقت ورجعنا لأسلوبنا".

وتابع: "عرفنا في 5 دقائق نجيب هدفين، ده أحسن توقيت الهدفين أنك تدخل أوضة اللبس كسبان، التوفيق والكرم أنك أول ما تنزل تجيب هدفين في 10 دقائق، المهمة صعبت على بيراميدز بعدما سجلت هدفين كمان في أول 10 دقائق في الشوط الثاني".

واختتم: "مش مهم انضغط في المباراة وأركن الأتوبيس، ممكن أركن الأتوبيس بس المهم أركنه صح من غير مخالفات".

ريمونتادا مثيرة من سيراميكا 
اكتسح الفريق الأول لكرة القدم القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مضيفه بيراميدز، بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم تقدم بيراميدز بهدف مبكر، إلا أن سيراميكا حقق ريمونتادا مثيرة وأحرز 4 أهداف متتالية، ليحقق فوزًا غاليًا.

هدف من ركلة جزاء بعد الرجوع إلى الـVAR تقدم بيراميدز عن طريق رمضان صبحي من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود ناجي بعد العودة لتقنية الـVAR بسبب تدخل ضد إبراهيم عادل جناح بيراميدز الشاب بعد تمريرة بينية رائعة من عبد الله السعيد.

وسيطر بيراميدز على مجريات الأمور مستفيدًا من قدرة عبد الله السعيد على التحكم في الكرة، وانطلاقات رمضان صبحي وإبراهيم عادل، فيما حاول سيراميك العودة للمباراة باختراق من محمد إبراهيم إلا أنه سقط بعد احتكاك مع عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء.

تعادل سيراميكا
وفي الثواني الأخيرة من الشوط، عاقب شادي حسين لاعبي بيراميدز على إهدار الفرص واستغل تمريرة بينية رائعة لينفرد بمرمى شريف إكرامي ويسددها أرضية قوية في شباك شريف إكرامي.

تقدم سيراميكا
وظن الجميع أن الشوط في طريقه للانتهاء بالتعادل، إلا أن الوقت بدل الضائع شهد تمريرة بينية مميزة من صالح جمعة إلى أحمد ياسر ريان الذي انفرد بالمرمى وسددها قوية في شباك شريف إكرامي، لينتهي الشوط بتقدم مثير لسيراميكا 2 / 1.

بداية مثيرة في الشوط الثاني
حقق فريق سيراميكا انطلاقة مثيرة في الشوط الثاني، بإحراز هدفين عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 47 مستغلًا تمريرة من محمد إبراهيم، قبل أن يضيف أحمد محسن الهدف الرابع في الدقيقة 53 بعد رأسية من ركلة حرة تصدى لها شريف إكرامي لترتد إلى محسن الذي سددها في الشباك.

بعدها دفع الجهاز الفني بكل أوراقه الهجومية وضغط بشكل مكثف، حيث أحرز إيريك تراوري هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن يسجل دودو الجباس الهدف الثاني في الدقيقة 80 مستغلًا كرة أخرجها المدافع من على خط المرمى لترتد إليه يسددها في الشباك، وينتهي اللقاء بفوز سيراميكا 4 / 2.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements