رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الغيابات تضرب ريـال مدريد قبل لقاء ليفانتي

ريال مدريد
ريال مدريد
يواجه ريال مدريد أزمة قوية بغياب عدد كبير من اللاعبين قبل مباراة ليفانتي المقبلة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبات مؤكد غياب الثلاثي سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال عن المباراة، حيث لم يتعافوا من الآلام التي شعروا بها مؤخرًا.

ويعاني راموس من ألم في ركبته اليسرى منذ 14 يناير الجاري ومازال يتدرب بمفرده بينما يشعر فاسكيز بانزعاج في الفخذ الأيمن وأدى تدريبات منفردة في صالة الألعاب الرياضية.

ويعاني كارفاخال من انزعاج عضلي في فخذه الأيمن ورغم أنه تدرب مع المجموعة هذا الأسبوع لكن اليوم لم يقدر على خوض التدريبات بشكل طبيعي.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية ان الثنائي فالفيردي  ورودريجو يغيبان أيضا للإصابة، بينما يغيب ناتشو فيرنانديز والمدير الفني زين الدين زيدان لإصابتهما بفيروس كورونا.

واستعدت المجموعة بتدريبات الإحماء المعتادة، وبعدها أجرى الفريق تمارين على حيازة الكرة والتسديد، تلتها تطبيقات تكتيكية، واختتم المران بتدريبات على الكرات العرضية والتسديدات.

يرغب نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد في بداية الموسم المقبل.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في الصيف المقبل، لكن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن على شروط العقد الجديد.

ووفقًا للصحفي الإسباني إدواردو إندا المحلل ببرنامج "الشيرنجيتو"، فإن مسؤولي بايرن استفسروا من خافي مارتينيز ومارك روكا، الثنائي الإسباني في الفريق البافاري، حول موقف راموس.

وأشار إلى أن راموس لا يرغب في الاستماع إلى العروض حاليا، لأنه يريد الاستمرار لمدة عامين آخرين مع ريال مدريد.

وقالت تقارير إسبانية إن الأزمة بين راموس وريال مدريد تعود إلى رغبة النادي في خفض راتب قائد الميرنجي بنسبة 10% في العقد الجديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية