رئيس التحرير
عصام كامل

الغندور: مصطفى محمد أفضل مهاجم في افريقيا و"اللي يقول غير كدا مبيفهمش كورة" | فيديو

فيتو
قال خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق: إن مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو مهاجم مصر الأول، متابعًا: "ومن  يقول غير ذلك يبقى مبيفهمش في الكورة".

وأضاف في تصريحات إعلامية لبرنامج "أون تايم سبورت" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر: "إذا أردنا مقارنة أي لاعب مع مصطفى محمد سيكون رقم واحد، وإذا أردت أن تقارن وتقول مصطفى محمد أو حسام حسن لاعب نادي سموحة سأجيب بمصطفى محمد كأفضل لاعب في الدوري".

 
وأردف قائلًا: "مروان محسن لاعب الأهلي مش نمرة 2 دلوقتي لكن مروان لاعب كويس وهو الآن متأثر نفسيًّا".

اقرأ أيضًا.. خاص.. الزمالك يرفض تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي.. اعرف التفاصيل

وأكد أن مصطفى محمد هو أفضل رأس حربة في افريقيا ولا يوجد منافسة.

استقر مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، على تقديم التماس إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل رفع عقوبة إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق، بعدما قرر فريق جازيللي بطل تشاد الانسحاب من أمام القلعة البيضاء، في مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان "كاف" قد قرر في وقت سابق توقيع عقوبة على مصطفى محمد، بإيقافه في أول مباراتين لفريقه فى دورى أبطال افريقيا، في النسخة الجديد للبطولة على خلفية أحداث مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا، في النسخة الماضية التي جمعت الأهلي والزمالك، وانتهت لصالح الفريق الأحمر بعد الفوز بنتيجة 2 / 1 أحرز هدفي الأهلي عمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، بينما جاء هدف الأبيض عن طريق شيكابالا.

الجريدة الرسمية