رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العبور 2005 يفوز على بنها بهدف في دوري الناشئين بالقليوبية

فريق العبور 2005
فريق العبور 2005
حقق فريق العبور لكرة القدم مواليد 2005، الفوز على بنها بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب العبور ليحتل صدارة دوري القليوبية للناشئين.

ويقود العبور 2005 جهاز مكون من ياسر فتحي مدير فني وأحمد زيدان مدرب ومحمد توفيق مدرب حراس مرمي ومحمد دراكولا إداريا.




وأحرز  محمد على زهران هدف العبور في اللقاء، وشهد اللقاء تألق أكثر من لاعب بالعبور مثل يوسف المأمور حارس مرمى الفريق وأحمد معتز ومروان حسن وبوكا.

وكان مصطفى رمضان المدير الفني لفريق شباب العبور نجح في قيادة فريق مواليد 2001 لتحقيق أول فوز على بنها بدوري الناشئين على مدار تاريخ الناديين في هذه المرحلة وبالأخص في ملعب نادي بنها.

وحقق فريق العبور مواليد 2001، الفوز على بنها بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما مؤخرا بملعب الأخير بالقليوبية، ضمن مواجهات دوري القليوبية المؤهلة للقطاعات.

ويمتلك فريق العبور مواليد 2001 العديد من اللاعبين المميزين حيث تم تصعيد أكثر من لاعب للفريق الأول ومشاركة ثلاثة لاعبين مع الفريق الأول هذا الموسم وهم يوسف حسام وإسلام أمين وأحمد حسن.

ويضم الجهاز الفني لفريق العبور مواليد 2001، مصطفى رمضان مديرا فنيا  وخالد صادق مدرب عام  وأحمد شمروخ مدرب حراس، وعبد الرحمن محمد علاج طبيعي وأحمد خالد مهمات.

وعقدت لجنة الكرة بنادي العبور برئاسة المستشار طارق ربيع نائب رئيس النادي والمهندس محمد رفعت عضوا مجلس الإدارة ، اجتماعا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بالنادي قبل لقاء قليوب في دوري القسم الثالث.

وجاء الاجتماع  لدعم الفريق ومطالبتهم  بنسيان نتيجة مباراة اسكو الأخيرة والتركيز في المباريات المقبلة من عمر مسابقة دوري القسم الثالث لتحقيق الفوز من اجل اللحاق بالمنافسة علي تذكرة الصعود لدوري القسم الثاني.

وقدمت اللجنة الدعم الكامل للجهاز الفني  بقيادة مصطفى رمضان وشريف عثمان قبل مواجهة  فريق مركز شباب قليوب السبت المقبل ضمن مواجهات دوري القسم الثالث بالمجموعة السادسة التي تنظمها منطقة القاهرة لكرة القدم.

وكان نادي العبور أسند مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة  لجهاز مكون من مصطفى رمضان وشريف عبد الرحيم ومحمود يوسف خلفا للدكتور عطية السيد الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته عقب الخسارة أمام إسكو السبت الماضي.

وأكدت لجنة الكرة بنادي العبور برئاسة المستشار طارق ربيع والمهندس محمد رفعت والمستشار علاء سيد ثقتهم الكاملة في الجهاز الفني لعبور المرحلة القادمة خاصة أن مشوار المسابقة ما زال في بدايته وعلى قدرة الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق طموح النادي بالتأهل لأول مرة في تاريخه لمسابقة دوري القسم الثاني.
Advertisements
الجريدة الرسمية