رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العبور يعلن ضم مهاجم الزمالك السابق في دوري القسم الثالث

العبور يتعاقد مع
العبور يتعاقد مع مهاجم الزمالك السابق
أعلن نادي العبور، أحد أندية دوري القسم الثالث ، ضم مصطفى جعفر مهاجم الزمالك السابق.

وأكد نادي العبور اليوم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تدعيم الفريق الأول لكرة القدم باللاعب مصطفى جعفر مهاجم الزمالك والشرطة والسكة الحديد السابق وفقا لرغبة المدير الفني الجديد بقيادة جمعة مشهور.


وكان مجلس إدارة نادي العبور أتم التعاقد مع جمعة مشهور مؤخرا  لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا للدكتور عطية السيد  .

ورحل الدكتور عطية السيد عن قيادة العبور بعد تراجع نتائج الفريق في دوري القسم الثالث هذا الموسم والخسارة أمام إسكو بثنائية ، ونجح ثلاثي المدربين بقطاع الناشئين في مهنتهم المؤقتة لقيادة الفريق في مباراة قليوب بالجولة السادسة السبت الماضي.

وقاد الثلاثي مصطفى رمضان وشريف عثمان ومحمود يوسف ، المدربين بقطاع الناشئين بالعبور الفريق الأول للعودة وتصحيح المسار في مباراة العبور أمام قليوب بملعب الأخير بالفوز بهدف نظيف.

 وعقد مسئولو العبور اجتماع مع جمعة مشهور المدير الفني الجديد واتفقوا علي كل الخطوات المستقبلية للفريق والتي انتهت بنجاح علي  إعادة تصحيح المسار من خلال تحقيق نتائج بهدف الصعود للقسم الثاني .

ويتكون الجهاز الفني الجديد للعبور من : جمعه مشهور مدير فني واسلام طاهر مدرب عام  وهاني حسن مدرب  ووائل خليفه مدرب حراس  المرمي واستمرار الجهاز الإداري والطبي السابق مع جهاز مشهور .

وكان جمعة مشهور قاد فريق السكة الحديد في الجولات الستة الأولي لدوري القسم الثاني هذا الموسم ونجح في التعادل مع الترسانة والداخلية وبتروجت والمريخ قبل أن يتلقي الخسارة أمام زد وجمهورية شبين وإعلان إستقالته من تدريب الفريق السبت الماضي .

وكانت مباراة جمهورية شبين والتي خسرها السكة الحديد تحت قيادة جمعة مشهور هي المباراة الأخيرة التي قادها المدير الفني قبل رحيله رسميا عن تدريب أقدم نادي في مصر .

وقرر مسئولو نادي السكة الحديد بقيادة الدكتور محمد عيد ، قبول إستقالة جمعة مشهور ، وجهازه المعاون وتولي عيد مرازيق المدير الفني الاسبق للبنك الأهلي وصاحب إنجاز تأهل الأخير للدوري الممتاز للمرة الأولي في تاريخه لقيادة فريق السكة الحديد.

وتواجد جمعة مشهور في تدريبات  العبور منذ الاثنين الماضي استعدادا لمواجهة طوخ في الجولة السابعة لدوري القسم الثالث الاسبوع المقبل .




Advertisements
الجريدة الرسمية