Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الظهور الأول لأسامة جلال بمران مع بيراميدز ودييجو يصل اليوم | صور

رياضة اسامة جلال
اسامة جلال

صفاء كامل

شارك المدافع الشاب أسامة جلال لأول مرة في تدريبات فريق نادي بيراميدز والتي جرت صباح اليوم الاثنين على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، بعد إتمام انتقاله بالأمس لصفوف النادي.


بيراميدز يضم اسامة جلال
وأتم بيراميدز صفقة انتقال أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار أولمبياد طوكيو الصيف المقبل في اليابان، ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من انتقالات الشتاء.




مشاركة أسامة في تدريبات بيراميدز

وشارك أسامة جلال في التدريب الأول للفريق بعد قيده محليا وأفريقيا، وسط حفاوة بالغة من لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والترحيب باللاعب الشاب.

ووصل اليوم دييجو رولان إلى القاهرة، على أن يخضع للكشف الطبي مساء اليوم، قبل المشاركة في تدريبات الفريق.

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الثنائي الجديد "أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان" تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 




قيد أسامة وديبجو أفريقيا
وتعاقد بيراميدز في آخر أيام انتقالات الشتاء مع الثنائي أسامة جلال من صفوف نادي إنبي والنجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة. 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم ٢١ من نفس الشهر.




ورحب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالنجم الجديد، موضحا أنه سيكون إضافة هامة لفريق الكرة بنادي بيراميدز الطامح للمنافسة على جميع البطولات. 

وأشار إلى أن أسامة جلال مدافع متميز وصغير السن ومن العناصر الأساسية بتشكيل المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، متمنيا له التوفيق مع الفريق.

أما مهاجم أوروجواي دييجو رولان، صاحب الـ٢٧ عاما، فلديه مسيرة قوية للغاية، حيث سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليحانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي.

وأعرب ممدوح عيد عن سعادته بالتعاقد مع صفقة عالمية مثل دييجو رولان، موضحا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.

وشدد الرئيس التنفيذي على أن الإدارة وفقا لخطة دعم فريق الكرة دعمت المراكز التي تحتاج للدعم في انتقالات الشتاء بعد ضم أسامة جلال قائد دفاع المنتخب الأولمبي، بجانب دييجو رولان المهاجم العالمي الخطير والمتميز. 

ويمتلك النجم الأورجوياني أرقاما هائلة كأحد الهدافين المتميزين، حيث لعب 121 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو، ساهم في 45 هدفا، سجل 33 وصنع ١٢ هدفا أخرى.

كما خاض المهاجم ٤١ مباراة في الدوري الإسباني سجل خلالها ٥ أهداف وصنع هدفا واحدا، فيما لعب ١٨ مباراة في الدوري المكسيكي سجل خلالهم ٧ أهداف.

ودييجو رولان مهاجم دولي في صفوف منتخب أوروجواي، ويكمل النجم الدولي المثلث الهجومي لمنتخب أوروجواي بجانب الثنائي لويس سواريز وإدينسون كافاني، حيث خاض ٢٥ مباراة دولية بقميص منتخب بلاده وسجل ٤ أهداف وصنع ٦ أخرى. 


ويستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة انبي يوم الأربعاء المقبل على استاد بتروسبورت في الجولة ١١ من الدوري الممتاز.






Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements