رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطلائع يؤكد: مشاركة ناصف أمام دجلة صحيحة ولا حقيقة لإيقافه

احمد المهدي
احمد المهدي
أكد العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش،أنه لا صحة لما يردده نادي وادي دجلة بمشاركة لاعب موقوف بلقاء الفريقين اليوم بالدوري الممتاز وأن موقف الفريق واللاعب صحيح .



وادعي ماجد سامي رئيس نادى وادى دجلة إشراك نادي الطلائع لاعبه محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق في مباراة الفريقين رغم إيقافه.

وأوضح سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"في مباراة الأسبوع السادس من الدوري الممتاز بين طلائع الجيش والزمالك وفي الدقيقة ٨٧ أشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء للاعب محمد ناصف هي الثالثة له هذا الموسم بعد ان كان اللاعب نفسه قد نال بطاقتين سابقتين في مباراتي الجونة بتاريخ ١١ ديسمبر والمقاصة بتاريخ ٢٢ ديسمبر إلا أن نادي طلائع الجيش أخطأ بإشراك اللاعب في مباراة الأسبوع السابع أمام وادي دجلة التي أقيمت اليوم و انتهت منذ قليل علماً بأن النادي سيقوم بتقديم إحتجاج رسمي للجنة المسابقات يوم الأحد ١/١٧ للحفاظ على حقوقه.


وكشف المهدى ان البطاقة الصفراء التي حصل عليها  محمد ناصف بلقاء الزمالك كانت الثانية وليست الثالثة له بعد انهاء إيقافه الاول.

وتابع إن ناصف حصل علي ثلاث بطاقات صفراء آخرها فى مباراة مصر المقاصة وتم إيقافه وغياب عن مباراة غزل المحلة وتلقي النادي اخطار رسميا من اتحاد الكرة بذلك بتاريخ ٢٤ ديسمبر.

وتابع المهدي إن ناصف عاد للمشاركة مع الطلائع بلقاء الاتحاد السكندرى وحصل بالفعل على إنذار أول ثم شارك فى مباراة الزمالك وحصل على الإنذار الثاني.

وأكد المهدي أن اللاعب الآن لديه إنذاران وبالتالي مشاركته فى مواجهة وادى دجلة اليوم سليمة تماما وقانونية.

وتابع المهدي إنه تم إخطار النادي بأن جميع الإنذارات التي تسبق تاريخ٤ نوفمبر ملغاة وغير سارية وبالتالي إنذاراللاعب قبل هذا التاريخ لا يحتسب ضمن الموسم الحديد لكن بعد هذا التاريخ يتم احتسابه.

وزودنا العميد المهدي بالإخطارات التي تلقاها من اتحاد الكرة 




وفاز فريق طلائع الجيش على وادى دجلة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


 فاز طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف نظيف حمل توقيع أحمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء.

)

وانتهى الشوط الأول من  مباراة طلائع الجيش ووادى دجلة، بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى يجمعهما حاليًا على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الجيش اللقاء بالخسارة من الزمالك بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وتعادل وادى دجلة مع بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة.


وجاءت تشكيلة وادي دجلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: خالد رضا، إيهاب المباركي، محمود مرعي، اسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: أحمد مجدي، أحمد سعيد، محمد عبد العاطي، حسام عرفات، ألكسندر أمير عادل.

خط الهجوم: كالديرون.

تشكيل طلائع الجيش 

على الجانب الآخر، دخل طلائع الجيش، بتشكيل  مكونمن :

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد ناصف، علي الفيل، إسلام جمال، حسن مجدي.

خط الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين، زولا.

خط الهجوم: أحمد سمير، إبراهيما كونيه، ناصر منسي.


بهذا الفوز يرتفع رصيد الطلائع للنقطة 4 فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدورى، بعد أن لعب 7 مباريات خسر 5 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة وحقق الفوز فى أخرى، وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا، فيما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 6 فى المركز الخامس عشر بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر ثلاثة وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف
ما قبل ٤ نوفمبر ملغي 

Advertisements
الجريدة الرسمية