رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطبيب المعالج لـ حمدي فتحي: ثبتنا الكسر باستخدام شريحة.. وهذا موعد عودته للملاعب

فيتو
قال الدكتور أشرف نهاد محرم أستاذ جراحة العظام بقصر العيني والطبيب المعالج للاعب النادي الأهلي حمدي فتحي، إنه تم تثبيت الكسر الذي تعرض له اللاعب من خلال استخدام شريحة.


موعد عودة حمدي فتحي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أنه من المنتظر عودة حمدي فتحي للملاعب خلال فترة ما بين 6 إلى 8 أسابيع.


عملية التأهيل

ولفت إلى أن عملية التأهيل الخاصة بالكسور تشهد تطور كبير في مصر خلال الفترة الأخيرة.  

وأجرى حمدي فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر جراحة ناجحة في الساعد الأيسر بعدما تعرض لكسر خلال مباراة المنتخب الوطني الأول أمام كينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت يوم 25 مارس وانتهت بالتعادل الإيجابي.

وخضع نجم الأهلي لجراحة ناجحة تحت إشراف الدكتور أشرف نهاد محرم أستاذ استشاري جراحة العظام في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي واستلزمت تركيب شرائح ومسامير بالإضافة إلى مسمار نخاعي لعلاج الكسر سريعا.

وانتظم أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح أمس الثلاثاء. 

العودة من مالي
 
ووصل ديانج في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى القاهرة، بعد انتهاء مشاركته في معسكر المنتخب المالي خلال الفترة الماضية. 

وشارك ديانج في التدريبات البدنية والجماعية للفريق بعدما أدى جلسة تدريبات استشفائية قبل انطلاق المران صباح اليوم.

جلسة موسيمانى مع اللاعبين
 
 وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، وتحدث إليهم عن أهمية مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة قبل انطلاق المران. 

موعد السفر إلى السودان


ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة المريخ السوداني، المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يسعى لتحقيق الفوز على بطل السودان في ملعبه؛ لحسم التأهل لدور الثمانية. 

طموحات الأهلي في السودان 


وقال موسيماني إن الأهلي سيتوجه إلى السودان؛ بهدف تقديم عرض قوي، يليق بحامل لقب دوري النسخة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا، وأكثر الفرق تتويجا بهذه البطولة، وهو يعمل خلال الفترة الحالية مع اللاعبين، لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي.

حسم التأهل


وأضاف المدير الفني للأهلي: «تحقيق الفوز على المريخ  السوداني في ملعبه، سيمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف، وهي؛ حسم التأهل، والاستمرار في طريقنا لتصدر مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد مواجهة المريخ، والهدف الثالث، هو إرسال رسالة إلي جميع المنافسين، وهي أن الأهلي يسعى دائما للفوز خارج وداخل ملعبه».

وأشار موسيماني إلى أن المريخ فريق صعب للغاية، وكان أقرب وأحق بالفوز على سيمبا في المباراة الماضية، ولكنها كرة القدم. 
Advertisements
الجريدة الرسمية