رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الضرائب أزمة جديدة في المفاوضات.. مصادر: وكيل ساسي يبالغ في المطالب المادية للتجديد مع الزمالك.. اعرف التفاصيل

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علمت " فيتو " أن الاجتماع الذي عقده الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة في نادي الزمالك مع وكيل أعمال اللاعب فرجاني ساسي مهند عون شهد بعض الصعوبات الخاصة بعملية التفاوض حول العقد الجديد للاعب مع الزمالك .


وأكدت مصادر مطلعة أن مهند عون وكيل اللاعب فرجاني ساسي طلب أن يتم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك بالمبلغ الذي وصل اللاعب من خلال عرض خارجي وهو 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد .

وأوضحت المصادر أن الوكيل أيضا طلب أن يكون العقد الجديد للاعب مع الزمالك غير شامل الضرائب على أن يحصل اللاعب 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد ويتحمل الزمالك قيمة الضرائب وهو ما يعني قيام الزمالك بدفع أكبر من 3 مليون يورو في الموسم الواحد للاعب وهو مبلغ كبير للغاية بالمقارنة بامكانات النادي المادية خلال هذه الفترة .


كما شددت المصادر على أن هناك حالة من المبالغة في الأمور المادية التي يطلبها وكيل اللاعب بعد رفض فكرة زيادة راتب اللاعب بمقدار 20 % فقط عن الذي كان يحصل عليه في السابق مع الزمالك .


يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه المصادر أنه حتى الآن لم يتم حسم الموضوع بشكل نهائي حيث سيتم الرجوع للجنة الثلاثية التي تدير النادي بالعرض الذي قدمه وكيل اللاعب لمعرفة ما اذا كانت اللجنة ستوافق على هذا المقابل المادي أم ستصرف نظر خوفا من حدوث أزمة داخل الفريق بسبب هذا المبلغ الكبير حتى لو كان هناك أحد رجال الأعمال الزملكاوية سيساهم بجزء منه .


اظهار أخبار متعلقة



ويحق للاعب فرجاني ساسي التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل وذلك لكون عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي وفقا للوائح الاتحاد الدولي .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات  اليوم الثلاثاء.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة الأهلي في الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل.

وكان فريق غزالة التشادي قد انسحب أمام الزمالك في جولة الذهاب لدور ال32 ببطولة دوري أبطال افريقيا وهو ما جعل الاتحاد الافريقي يبلغ الزمالك بصعودة الى دور ال16 في البطولة .

Advertisements
الجريدة الرسمية