رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصقر اليمني يطلق اسم إبراهيم يوسف على ملعبه الرئيسي

ابراهيم يوسف
ابراهيم يوسف
قرر مجلس ادارة نادي الصقر الرياضي برئاسة شوقي أحمد هائل إطلاق اسم إبراهيم يوسف على  الملعب الرئيسي الأول لكرة القدم في النادي  .

تقديرا لدور إبراهيم يوسف

ويأتي قرار مجلس ادارة نادي الصقر تقديراً لدور ابراهيم يوسف المتميز، ووفاءً وعرفانا بما قدمه للنادي من اسهامات  دفعت بالنادي لتحقيق  عدد من  البطولات ابرزها بطولة الدوري وبطولة كأس مصر اثناء فترة عمله كمدرباً للفريق الاول لكرة القدم.

بيان نعي إبراهيم يوسف
وكان نادي الصقر الرياضي، قد نعي في وقت سابق مدرب النادي ابراهيم يوسف والذي توفي ، امس الجمعة ، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مدينة عدن.

أزمة في نقل جثمان ابراهيم يوسف

وكشف فضل المومني اداري الصقر اليمني ومرافق ابراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني عن وجود ازمة كبيرة في نقل جثمان ابراهيم يوسف من اليمن للقاهرة بسبب تقرير الوفاة الذي اكد وفاته بفيروس كورونا .

وأكد إداري الصقر أن إدارة النادي اليمني قامت بمخاطبة المسئولين في مصر من اجل تنسيق نقل الجثمان للقاهرة علي متن طائرة خاصة سيتحمل تكلفتها نادي الصقر اليمني ولكن هناك صعوبات كبيرة في عملية نقل الجثمان بسبب وفاته بفيروس كورونا .

واختتم اداري الصقر اليمني تصريحاته بالتأكيد علي ان الحل الاخير الذي سيكون متوفر امام ادارة الصقر اليمني هو دفن جثمان المدير الفني السابق للمحلة بمدينة عدن وذلك بسبب تقرير الوفاة الذي اكد وفاته بفيروس كورونا .

وفاة ابراهيم يوسف
وكان ابراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني توفي أمس الجمعة  بعد صراع مع المرض داخل المستشفيات اليمنية .

وقامت بنات ابراهيم يوسف بنشر خبر وفاته عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
Advertisements
الجريدة الرسمية