رئيس التحرير
عصام كامل

الشناوي يتوجه لمصافحة إكرامي أثناء عملية الإحماء

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وميشيل يانكون مدرب الحراس على التوجه إلى حراس مرمى نادي بيراميدز وعلى رأسهم شريف إكرامي، قبل مواجهة الفريقين.



وتوجه الثلاثي برفقة يانكون ميشيل مدرب الحراس، إلى لحراس مرمى بيراميدز وقامو بمصافحتهم أثناء عمليات الإحماء.

ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في السابعة والنصف من مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار مواجهات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للتأكيد على صدارته للدوري الممتاز، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز، مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وشهد التشكيل عودة محمد شريف لقيادة هجوم الفريق على حساب الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق، الذي يلازمه سوء توفيق بالفترة الأخيرة.

كما عاد محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق بعد انتهاء إيقافه، والمغربي بدر بانون مدافع الفريق، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرًا.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف ، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية ، حمدي فتحي، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد مجدي قفشة، محمد شريف.

ترتيب الأهلي
يحتل الأهلي قمة الدورى برصيد ٢٠ نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك جمعهم من خوض ٨ مباريات.

ترتيب بيراميدز
ويحتل الفريق الترتيب الخامس بجدول الدورى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المقاصة.

وحقق الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب 3\2 بالجولة التاسعة بالدوري الممتاز وتعادل بيراميدز أمام سموحة بهدف لكل فريق بنفس الجولة بالدوري الممتاز

قائمة الأهلي
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تواجه بيراميدز.

وجاءت القائمة لتضم كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

الجريدة الرسمية