رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشحات: جماهير الأهلي تتواجد في كل مكان لدعم اللاعبين | فيديو

فيتو
Advertisements
عبر حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، عن مدى سعادته بالدعم الكبير الذي يقدمه جماهير النادي الأهلي للاعبين في مختلف المباريات التي يخوضها المارد الأحمر، مؤكدا على أنه يشعر بالتألق مع وجود الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين بشكل دائم.


وقال الشحات في خلال كلمته لموقع الطريق إلى المونديال، أن جماهير النادي الأهلي تتواجد في كل مكان لدعم فريقها في جميع المباريات القارية والدولية التي يخوضها، مؤكدا على أن تنظيم قطر لمونديال كأس العالم يأتي على أعلى مستوى، وذلك في كافة الجوانب التي تنظيمية للبطولة.


وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة القلعة الحمراء بكأس العالم للأندية، وعد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، حال تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألماني، والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية بمكافآت خاصة.



وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن هناك مكافآت استثنائية ضخمة سيقدمها بيبو للفريق الأول، حال مواصلة المشوار في المونديال.

زيادة الحافز في المواجهة الصعبة
ويأتي قرار بيبو من أجل زيادة الحافز بالنسبة للاعبين خلال المواجهة التاريخية والصعبة أمام بطل دوري أبطال أوروبا، والمرشح الأول للفوز باللقب.

وكان بيبو قد عقد جلسة مع اللاعبين أمس، وقام بتحفيزهم ورفع الضغوط من عليهم، وطالبهم بإسعاد جماهير القلعة الحمراء وكتابة مجد جديد يضاف لسجلات النادي ولرصيدهم، مؤكدا لهم أن هذه المباريات لا تنسى ويظل التاريخ يذكرها طوال العمر.

الأهلي والدحيل القطري
وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعدما أقصى الدحيل القطري منظم البطولة، بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية.

مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ
ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الاثنين، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

وحرص أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على تلبية دعوة الاتحاد الدولي، حيث توجه إلى الدوحة لدعم فريق النادي الأهلي في لقائه اليوم أمام بايرن ميونيخ بطل أوروبا وألمانيا.

وقال رئيس الاتحاد المصري: إن دعم الأهلي اليوم أمر مهم لفريق يمثل الكرة المصرية والعربية والأفريقية، ونأمل جميعا لأن يحقق ما تصبو إليه الجماهير الكروية على هذه المستويات الكبيرة.

والتقى الأهلي مع بايرن ميونخ وديا في عام 2012 في قطر أيضا، وفاز البايرن 1/2، وسجل محمد بركات هدف الأهلي، وأحرز هدفي بايرن ميونخ أحمد السيد بالخطأ في مرماه وإيفيكا أوليتش.

ولن تكون مباراة اليوم أمام الأهلي، الأولى لفريق بايرن ميونخ أمام خصم عربي في كأس العالم للأندية، حيث خاض بطل أوروبا نهائي مونديال الأندية نسخة 2013 أمام الرجاء البيضاوي في المغرب.

ونجح بايرن ميونخ مع المدرب بيب جوارديولا، في التتويج باللقب بعد الفوز 2-0 على الرجاء، من توقيع دانتي وتياجو ألكانتارا في الدقيقتين 7 و22.

ودخل بايرن ميونخ لقاء الرجاء، بتشكيلة مكونة من: نوير في حراسة المرمى، ودانتي وفليب لام وجيروم بواتينج ورافينيا للدفاع، وشيردان شاكيري ودافيد ألابا وتوني كروس للوسط، وتوماس مولر وفرانك ريبيري وتياجو في الهجوم.

أما الرجاء مع المدرب فوزي البنزرتي، فدخل بتشكيلة مكونة من: خالد العسكري في حراسة المرمى، أمامه زكريا الهاشمي وإسماعيل بن لمعلم وعديل الكروشي محمد ولحاج للدفاع، ومحسن متولي وشمس الدين الشطيبي وعبد الإله حافيظي وعصام الراقي للوسط، ومحسن ياجور وكوكو جويهي في الهجوم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية