Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"الشباب والرياضة" تتلقى مليون جنيه من بنك مصر لدورة الكرة الخماسية

رياضة
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

محمود درويش _ محمد وردة


تلقت وزارة الشباب والرياضة اليوم شيكًا من بنك مصر بقيمة مليون جنيه تمثل قيمة مساهمة البنك في إقامة ورعاية بطولة دوري خماسيات كرة القدم والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع بنك مصر للعام الثالث على التوالى، وسيتم انطلاق منافسات البطولة خلال شهر رمضان المقبل، بدءًا من اليوم الخامس من شهر رمضان المعظم.

وقال المهندس خالد عبد العزيز، إن الدورة يشارك بها هذا العام 528 فريقا من مراكز الشباب من مختلف محافظات مصر بمشاركة 6336 لاعبًا، متوقعا أن تشهد البطولة -التي ستستمر حتى 28 رمضان- مباريات حماسية بين الفرق المشاركة، وستساهم بشكل كبير في إذكاء روح التنافس الشريف بينهم، والكشف عن مواهبهم الرياضية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الدورة ستستضيف مبارياتها المدن الشبابية ومراكز التعليم المدنى بالإسكندرية والأقصر وشرم الشيخ وبورسعيد ودمياط والفيوم والبحر الأحمر والقاهرة، وأن الوزارة قد خصصت جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز الأولى بها.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد سبق وأن نفذت دوري كرة القدم الخماسي، بالتعاون مع بنك مصر عام 2012 بمشاركة 285 مركز شباب، وعام 2013 بمشاركة 485 مركز شباب، انطلاقًا من حرص الوزارة على تكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب، وتشجيع الشباب على تنمية مواهبهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements