رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الشامي» يدعم قائمة «أبوريدة» بإفطار بلدية المحلة

محمود الشامى عضو
محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق

وجه محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، الدعوة لمعظم رؤساء أندية الجمعية العمومية لمناطق بحرى والإسكندرية لحضور حفل الإفطار الذي يقيمه، اليوم الثلاثاء، بنادي بلدية المحلة بمحافظة الغربية لدعم قائمة هانى أبو ريدة المرشح على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة.


وراهن الشامى على حضور أكثر من 100 رئيس نادي وعضو مجلس إدارة بأندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في حفل الإفطار في إشارة إلى استعراض قوته وتأثيره بين أندية الجمعية العمومية.

ونفى الشامى ما تردد خلال الأيام الماضية بأن حفل الإفطار الذي يقيمه اليوم ودعوة هذا العدد الضخم من أندية الجمعية العمومية هو خطوة تمهيدية لإعلانه الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم ولن يترشح لانتخابات اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة، وهو ما أكد عليه عشرات المرات، حتى لو أتاحت له اللائحة ذلك وأن الحفل يأتى في إطار توطيد الأواصر بين أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وبحث سبل دعم المجلس القادم لتطوير كرة القدم المصرية بكل جوانبها ودفعها إلى الإمام.

وعلمت "فيتو" أن الشامى ينظم حفل إفطار من فئة الخمس نجوم لأعضاء الجمعية العمومية بمناطق الدلتا والإسكندرية واستعان بلجان شبابية لاستقبال ضيوف حفل الإفطار والإشراف على النواحى التنظيمية وتوفير أقصى سبل الدعم والراحة للضيوف.

ووجه الشادى الدعوة للمهندس هانى أبو ريدة وأعضاء قائمته حسن فريد وحازم الهوارى وكرم كردى وأحمد شوبير وأحمد مجاهد وسيف زاهر وخالد لطيف وسحر الهوارى، بالإضافة إلى عصام عبد الفتاح ومجدى المتناوى وبعض الشخصيات الرياضية.

يذكر أن انتخابات اتحاد الكرة ستجرى في أواخر شهر أغسطس المقبل، عقب انتهاء دورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام بريودي جانيرو بالبرازيل وستختتم فى21 من أغسطس المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية