Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الشامي وحازم إمام يكثفان جهود عودة جثمان إبراهيم يوسف من اليمن

رياضة af789491-1982-4d1a-b00c-c7ecfd9a8ece
إبراهيم يوسف

محمد غنيم

كثف الثنائي محمود الشامي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة، وحازم إمام عضو مجلس النواب ونجم الزمالك السابق من جهودهما لعودة جثمان إبراهيم يوسف مدرب المحلة السابق والمدير الفني الحالي للصقر اليمني والذي وافته المنية، أمس الجمعة، باليمن.



محمود الشامي

وأكد محمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس النواب عن مدينة المحلة أن الإجراءات الخاصة بعودة جثمان إبراهيم يوسف تسير بشكل جيد وذلك بعد التواصل مع أفراد أسرته المتواجدين معه باليمن.



عودة جثمان إبراهيم يوسف

من جانبه وجه حازم إمام نجم الزمالك السابق العزاء لأسرة إبراهيم يوسف، مؤكدا أنه تواصل مع المسئولين بالسفارة المصرية بالسعودية من أجل تسهيل إجراءات عودة جثمان نجم المحلة السابق، مشيرا الى أن أزمة عودة جثمان إبراهيم يوسف في طريقها للحل خلال الساعات القادمة.


أزمة في نقل جثمان إبراهيم يوسف للقاهرة  

فيما كشف فضل المومني اداري الصقر اليمني ومرافق ابراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني عن وجود ازمة كبيرة في نقل جثمان ابراهيم يوسف من اليمن للقاهرة بسبب تقرير الوفاة الذي أكد وفاته بفيروس كورونا.


وأكد إداري الصقر أن إدارة النادي اليمني قامت بمخاطبة المسئولين في مصر من اجل تنسيق نقل الجثمان للقاهرة علي متن طائرة خاصة سيتحمل تكلفتها نادي الصقر اليمني ولكن هناك صعوبات كبيرة في عملية نقل الجثمان بسبب وفاته بفيروس كورونا.


واختتم إداري الصقر اليمني تصريحاته بالتشديد على أن الحل الأخير الذي سيكون متوفرا أمام إدارة الصقر اليمني هو دفن جثمان المدير الفني السابق للمحلة بمدينة عدن وذلك بسبب تقرير الوفاة الذي اكد وفاته بفيروس كورونا .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements