رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السمري عن أخبار وجود 142 مليون جنيه بأرصدة الزمالك: شائعة خبيثة لتشتيت الفريق

الدكتور حسين السمري
الدكتور حسين السمري

علق الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية بأن أرصدة نادي الزمالك في البنوك هي 142 مليون جنيه.


وقال عبر صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "شائعة أن بأرصدة نادي الزمالك ١٤٢ مليون جنيه بعد فك الحجز على الحسابات وشائعة أخرى بتبرع أشخاص للنادي، شائعات متضاربة لها أغراض خبيثة لضرب استقرار وتشتيت الفرق الرياضية والتوقيت مقصود، خاصة ليلة المباراة المهمة".

وتساءل: كيف هناك هذا المبلغ الكبير ولم يصرف النادي مستحقات لاعبيه المتأخرة؟

وتابع: "لم يرفع الحجز حتى الآن، فلا بد من سداد النادي نسبة معينة من المديونية لمصلحة التأمينات والاتفاق كتابةً على جدولة المتبقي حتى يمكن رفع الحجز وكيف يتبرع اشخاص للنادي وبه هذا المبلغ الكبير والاغرب اختلاف الأسماء في منشورات عدة هذا فلان وذاك علان.

وختتم: "توقيت الشائعات مقصود ومرتب ، وخبيث".
 




على جانب آخر تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن مواجهة الترجي التونسي المقبلة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي عن مباراة الترجي: “المهمة لن تكون سهلة بكل تأكيد وتم التجهيز لها بالشكل المناسب”.

وأضاف كارتيرون: “تابعت مباراة الذهاب ولاحظت اختلاف الناحية البدنية للفريق المنافس وأصبحت أكثر قوة وهو ما وضعه الجهاز الفني في حساباته، لنكون مستعدين من الناحية البدنية وبالتأكيد أيضا الناحية الفنية”.

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلا: “لاعبو الزمالك من الناحية الفنية هم الأفضل ونحتاج فقط للتنظيم في الملعب، واللعب بروح عالية”.

قائمة الزمالك أمام الترجي

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل 

في خط الدفاع : محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

في خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ويوسف "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي .

في خط الهجوم : حميد أحداد وأسامة فيصل وحسام أشرف

موعد مباراة الزمالك والترجي

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها  اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

طاقم الحكام

ويدير المباراة، الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفارى مساعدًا أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعدًا ثانيًا، والرواندي لويس هاكيزمانا حكمًا رابعًا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

Advertisements
الجريدة الرسمية