Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السكرتير التنفيذي لفيتا كلوب: مواجهة الأهلي متكافئة

رياضة الأهلي  وفيتا
الأهلي وفيتا كلوب

أكد باتريك بانيشاي السكرتير التنفيذي لنادي فيتا كلوب الكونغولي أن مباراة الأهلي وفيتا كلوب لحساب الجولة الثالثة بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ستكون متكافئة خاصة أن الفريق الكونغولي لا يتهاون بأي منافس على الأطلاق.

وأكد في تصريحات خاصة لبرنامج السادسة المذاع على قناة النادي الأهلي أن فيتا كلوب سيخوض مباراة قوية وسيسعى إلى تقديم كرة قدم مميزة أثناء المواجهة.

وأشار إلى أن الفريق لا يعاني من أي غيابات وكافة العناصر جاهزة للمواجهة بالإضافة إلى التسلح بالصفقات الجديدة خلال تلك المواجهة المرتقبة.

وكشف بانيشاي عن إقامة مباراة الإياب في الكونغو وسط حضور جماهيري محدود خاصة أن الاتحاد الإفريقي وافق على حضور 3 آلاف متفرج وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وأجري بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين خلال مران الفريق عصر اليوم الأربعاء.

وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي والتكتيكي في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.

تدريبات قوية للحراس

في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخضع رباعي حراسة المرمى لتدريبات متنوعة خلال مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة لموسيماني
عقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضره فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements