Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السكة الحديد السكندري يهدي فوزه بالقسم الرابع لروح لاعبه الناشئ

رياضة السكة الحديد السكندري
فريق السكة الحديد السكندري

محمود درويش

أهدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد السكندري أحد أندية القسم الرابع بالإسكندرية، الفوز اليوم علي نظيره جرف حسين بثلاثية دون رد ، إلى روح لاعبه الناشئ محمد هاني الشهير بـ"كوري".

وحرص لاعبو الفريق الأول على رفع بانرات كبيرة مكتوب عليها "في الجنة يا شهيد وصور للاعب" أثناء التقاط الصور الجماعية.

كما شهدت بداية مباراة السكة الحديد والترام 2006، اليوم الأربعاء، الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح محمد هاني جلال الشهير بـ"كوري" لاعب السكة الحديد السكندري.




وكانت لجنة مسابقات الناشئين بمنطقة الإسكندرية لكرة القدم، تأجيل مباريات نادى السكة الحديد في جميع مسابقات الناشئين أيام الأحد والإثنين والثلاثاء الماضيين، وذلك حدادا على اللاعب محمد هاني جلال الشهير بـ كوري" لاعب السكة.

وشهد ملعب النحاس بالإسكندرية، فاجعة السبت الماضي، بعد وفاة اللاعب محمد هاني الشهير بـ "كوري" لاعب فريق السكة الحديد السكندري مواليد 2004.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للناشئ محمد هاني "كوري" ، مقدمين العزاء ومطالبين اتحاد الكرة بفتح تحقيق في وفاة اللاعب الصغير.

كشف محمد صبري، مدرب عام الفريق الأول بنادي الضبعة بالقسم الثالث بمنطقة مطروح والمدرب العام لفريق أبوقير للأسمدة مواليد 99، تفاصيل مثيرة والقصة الكاملة لوفاة ناشئ فريق السكة الحديد السكندري في ملعب النحاس ضمن مواجهات دوري منطقة الإسكندرية.

وأكد صبري، أحد شهود العيان على واقعة وفاة ناشئ فريق السكة الحديد السكندري خلال لقائه مع فريق أبناء قنا مواليد 2004 بدوري المنطقة بالإسكندرية وكشف أن اللاعب كوري سقط على الأرض عقب إطلاق الحكم صافرة الشوط الأول وحدثت حالة من الفزع بين اللاعبين بعدما أثير أنه بلع لسانه.

وأشار: "ذهبت للاعب في الملعب وكان بجواره حكم الراية وحاولنا إعادة اللسان لوضعه الطبيعي لكي يستطيع التنفس وجاء محمد عثمان أخصائي العلاج الطبيعي لفريق طلائع الأسطول مواليد 2003 من الملعب المجاور بسرعة ونجح في إعادة اللسان لوضعه".

وشدد: "الإسعاف جاءت بعد حوالي 10 دقائق من الواقعة وقامت بنقل اللاعب للمستشفى وكانت حالته صعبة، وعلمنا بعد ذلك أنه توفي بسبب سكتة قلبية نتيجة هبوط في الدورة الدموية".

وكشف شهود عن الواقعة أن المثير في الأمر أن لاعبي فريق السكة الحديد والجهاز الفني لم يعترضوا على عدم استكمال المباراة وطالب زملاء اللاعب بالفريق استكمال المباراة بسبب الثلاث نقاط رغم محاولات المتابعين للقاء بإثنائهم عن قرارهم ورغبة الفريق المنافس في عدم تكملة المباراة بسبب تلك الحالة.

أمام موقف الحكام فإن القرار جاء باستكمال اللقاء بعد العودة لمسئولي المنطقة، وكان الشوط الأول انتهى بفوز فريق السكة الحديد 4-0، وبعد حوالي ربع ساعة من الشوط الثاني، طلب فريق أبناء قنا الحكم بإنهاء المباراة.

وكان اتحاد الكرة وضع إجراءات صارمة مع بداية الموسم بخسارة المباريات وعقوبات على الفرق التي لم تحضر سيارات إسعاف في المباريات والخسارة 3-0 في جميع المسابقات بعد وفاة أكرم حفيلة المدير الفني لفريق فارسكور في دوري القسم الرابع الموسم الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements