رئيس التحرير
عصام كامل

السعيد وإكرامي ضمن الأفضل في الجولة الخامسة بالكونفدرالية

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ثنائي نادي بيراميدز، عبد الله السعيد وشريف إكرامي ضمن اختيارات الأفضل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


السعيد وإكرامي ضمن الأفضل بالكونفدرالية 
واختارت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على تويتر، هدف القائد عبد الله السعيد في شباك نادي نكانا الزامبي بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا الزامبية ضمن أفضل أهداف الجولة وهو الهدف الذي ضمن لبيراميدز التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

كما اختارت الصفحة التصدي الرائع للحارس شريف إكرامي في ذات المباراة ضمن أفضل تصديات الحراس في الجولة الخامسة من البطولة التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

صعود بيراميدز 
وحقق فريق بيراميدز فوزا ثمينا على مضيفه نكانا الزامبي بهدف دون رد،الأربعاء الماضي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليضمن صعوده بذلك إلى ربع النهائي مع الرجاء المغربي متصدر المجموعة.

هدف بيراميدز


سجل هدف بيراميدز عبد الله السعيد في الدقيقة 78.

تشكيل بيراميدز


وضم التشكيل: حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي، خط الوسط: عمر جابر - محمود حمادة - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - محمد فاروق، خط الهجوم: إيريك تراوري.

وتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - أحمد توفيق - إسلام عيسى - عبد الله بكري - إبراهيم حسن - محمد الجباس - دييجو رولان، وخرج من القائمة، عبد الرحمن أيمن ومحمود صابر وجون أنطوي وطارق طه.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد والقنوات الناقلة

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد الإسكندرية  في اللقاء المؤجل من الجولة ١٨ من الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد


تذاع مباراة الاتحاد وبيراميدز في التاسعة والنصف عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للمسابقات المحلية المصرية.

ترتيب الفريقين بالدوري 


ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 ومازالت لديه مباراة مؤجلة.

كما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 27 نقطة بعدما خاض 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً وما زال لديه مباراة مؤجلة.

آخر ظهور للفريقين 


وشهد آخر ظهور للاتحاد السكندري في الدوري فوزاً على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين في الجولة السابعة عشرة للمسابقة، فيما تعادل بيراميدز مع غزل المحلة بهدفين مقابل هدفين في أخر ظهور بالمسابقة.

وكان آخر ظهور لبيراميدز هو الصعود لدور الثمانية بالبطولة الكونفدرالية عقب فوزه على نكانا الزامبي بهدف دون رد اما الاتحاد فودع كاس مصر بعد الخسارة من وادي دجلة بهدف دون رد في دور الـ 16 لكأس مصر.

قائمة بيراميدز


وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة معسكر مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة لفريق بيراميدز والتي ضمت ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد فتحي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس

وأدى الفريق مرانه الأخير مساء أمس على استاد الدفاع الجوي قبل إعلان القائمة تمهيدا للسفر إلى الإسكندرية للمبيت بها حتى موعد المباراة.
الجريدة الرسمية