Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السبب الحقيقي وراء إيقاف كهربا شهرا.. وتغريمه 200 ألف جنيه

رياضة received_227007652213500
كهربا

محمد أبو علي

أكد مصدر بالنادي الأهلي أن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه جاء بسبب غضب اللاعب من مشاركته آخر ربع ساعة في مباراة الجيش وخروجه مسرعاً بعد اللقاء لغرف خلع الملابس ولم يلتفت لموسيماني المدير الفني للفريق الذي حاول النداء على اللاعب ومصافحته عند خروجه ولكن اللاعب لم يلتفت له مما أغضب المدير الفني.

تفاصيل الواقعة

وعنف موسيماني اللاعب بعد انتهاء اللقاء وحاول كهربا شرح موقفه لموسيماني إلا أنه ترك الغرفة وتوجه للمؤتمر الصحفي.

وأكد المصدر أن اللاعب فوجئ بموسيماني في المران الجماعي أول أمس يخطر اللاعبين بأن كهربا لن يكون معه الفترة المقبلة وسيتم إيقافه وحاول اللاعب مرة أخرى الحديث مع موسيماني للتأكيد أنه لم يقصد أي شئ إلا أن موسيماني انفعل عليه وطلب منه عدم الحديث ليخطره بعدها سيد عبد الحفيظ بالغرامة وطلب منه عدم حضور مران الفريق الذي أقيم اليوم.

وأكد المصدر أن اللاعب التزم بتعليمات سيد عبد الحفيظ ولم يحضر المران ولم يتحدث في الإعلام أملاً في حل الأمر مع موسيماني.

ومن جهة أخرى أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين خلال مران الفريق عصر اليوم الأربعاء.

وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي والتكتيكي في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.

تدريبات قوية للحراس


في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخضع رباعي حراسة المرمى لتدريبات متنوعة خلال مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة لموسيماني

وعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل في مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements