Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السبب الحقيقي لخروج محمود علاء من قائمة الزمالك في مباراة أسوان

رياضة محمود علاء
محمود علاء مدافع الزمالك

محمد الجبالي




علمت " فيتو " من مصادر داخل الزمالك أن السبب الحقيقي لغياب اللاعب محمود علاء مدافع الفريق عن قائمة الفريق في مباراة أسوان الأخيرة هو طلب اللاعب نفسه وليس كما أثير بأن الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي للاعب.
وأوضحت المصادر ان اللاعب طلب أن يخرج من القائمة بعدما علم أنه سيكون على دكة البدلاء في المباراة حيث رفض اللاعب هذا القرار وطلب الخروج من القائمة وهو ما استجاب له المدير الفني باتشيكو الذي يعتمد خلال هذه الفترة على الثنائي محمود الونش ومحمد عبد الغني في الدفاع أمام الحارس محمد أبو جبل .
وأشارت المصادر الى أن هذا الموقف حدث من قبل مع اللاعب حازم إمام عندما خرج من قائمة الفريق في مباراة المصري بالدوري ورفض الجلوس على دكة البدلاء وشارك حمزة المثلوثي وقتها أساسي ثم عاد حازم إمام في المشاركة كلاعب أساسي في مباراتي الجونة وأسوان .
وكان الموقع الرسمي للنادي قد أكد بأن محمود علاء خرج من قائمة الفريق في مباراة أسوان بسبب وضع برنامج خاص له لتجهيزه بشكل أفضل في المباريات .
وتعادل الزمالك بالأمس مع أسوان في الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري ورفع رصيده الى 20 نقطة احتل بها المركز الثاني بعد الأهلي بفارق الأهداف .




على جانب أخر خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأحد تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على استاد عبد اللطيف أبو رجلية.
وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه لهم التحية على الأداء الذي قدمه الفريق أمام أسوان رغم التعادل، وأوضح المدير الفني أنه سعيد بالروح القتالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز، والتي ظهرت خلال المباراة.
وأكد باتشيكو للاعبين خلال الجلسة أن المرحلة القادمة تحتاج إلى التركيز، والقتال من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات للتتويج بالألقاب.
ومن جانبه أشاد عبدالحليم علي مدير الكرة بالروح العالية بين اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق يضم أفضل اللاعبين في مصر، والجميع يثق في إمكانياتهم، وقدراتهم لتحقيق الهدف الذي يسعى له النادي وهو المنافسة بقوة على درع الدوري.
وقال عبدالحليم علي خلال حديثه مع اللاعبين إن مباراة أسوان صفحة وانطوت وعليهم التركيز في المباريات القادمة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة المنافسة على اللقب.
وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة أمس أمام أسوان تدريبات خفيفة لتفادي الإجهاد، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف جايمي باتشيكو.
ويستعد الفريق لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements