Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك 2003 يفوز على إنبي ويواصل صدارة دوري الجمهورية للناشئين

رياضة دوري الجمهورية للناشئين 2003
دوري الجمهورية للناشئين

محمود درويش

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد ٢٠٠٣، على إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير، بالجولة التاسعة من المرحلة الثانية لبطولة دوري الجمهورية للناشئين.


هدف الزمالك
أحرز هدف الزمالك علي ياسر علي، ويقود الفريق أحمد عبد الرؤوف مديرا فنيا، ويساعده عامر صبري مدربا عاما وحسام أسامة مساعدا، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” مديرا اداريا، ومدرب حراس ايمن الطويل ، وخالد عبد الرسول علاج طبيعي.

الزمالك يتصدر الترتيب
وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى ١٧ نقطة في صدارة الترتيب .

وتنظم إدارة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، بطولات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 1999 و2001 و2003 و2006 موسم 2020 -2021 بنظام المجموعات نظرا لضيق الوقت.

عدد الفرق المشاركة
يشارك في بطولة الجمهورية مواليد 1999 و2001 و2003، 17 فريقا بكل مسابقة، بينما يشارك في بطولة مواليد 2006، 13 فريقا.

نظام البطولات
تقام بطولات دوري الجمهورية للناشئين على مرحلتين.

المرحلة الأولى

وتم تقسيم الـ 17 فريقا على ثلاث مجموعات بواقع 6 فرق بمجموعتين و5 فرق بمجموعة، بينما تقسم مسابقة 2006 لمجموعتين بواقع 7 فرق بمجموعة و6 فرق بمجموعة أخرى.

المرحلة الثانية
صعود الثلاث فرق الأوائل بكل مجموعة من 99 و2001 و2003 ويقام لهم دوري بإجمالي 9 فرق لتحديد الترتيب من الأول للتاسع، والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من العاشر للسابع عشر.

وفي بطولة 2006 يتم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولى في المجموعتين، ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة، اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020 وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة، الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسؤول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول على الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام دون جماهير.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements