رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يوقع بروتوكول مع وزير الإنتاج الحربي لإنشاء فرع للنادي بأكتوبر

اللواء عماد عبدالعزيز
اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزما
وقع اليوم اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بروتوكول مع وزارة الإنتاج الحربي من أجل البدء في إنشاءات فرع القلعة البيضاء فى مدينة السادس من أكتوبر.


ومن المنتظر ان يتم البدء فى إنشاء فرع الزمالك فى مدينة ٦ أكتوبر خلال الأيام المقبلة .

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وكان مصطفى محمد لاعب الزمالك المنتقل حديثا إلى نادي جالطة سراي التركي توجه بالشكر إلى جماهير الزمالك والجهاز الفني وإدارة الزمالك.
 
وكتب اللاعب عبر حسابه على تويتر قائلا :"أولا حابب أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم وأتمنى إني ما أكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في وجودي في نادي الزمالك وأنا لا أنسى فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلت له إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم بيا".

واضاف :"ثانيا حابب أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري على كل الدعم والحب اللي شوفته منكم وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم ثالثا أشكر كل اللعيبة أحسن لعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط اني كنت ‏منكم وبشكركم على دعمكم ليا دايما".

رتابع :"رابعا أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن إبراهيم عبد الله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف وأخيرًا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر".

وكانت إدارة الزمالك أعلنت الموافقة على إعارة اللاعب مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع نية البيع في نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين كاش بموافقة الزمالك.
Advertisements
الجريدة الرسمية