رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يوافق على تأسيس شركة كرة القدم بالنادي

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك
وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في اجتماعها مساء اليوم على تأسيس شركة كرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة.




وقررت إدارة النادي في اجتماعها اليوم برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق تأسيس الشركة كشركة مساهمة مصرية وفقا لقانون الرياضة، وتحديد رأس مالها المبدئي على أن يتم تشكيل مجلسها الفترة المقبلة.


وتسعى إدارة النادي للتحرك في كافة الملفات بالنادي، وخاصة في قطاع كرة القدم.


الاستعداد للقاء الطلائع 


ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته مساء غدا بملعب النادي استعدادا للقاء طائع الجيش في بطولة الدوري والمقرر اقامتها يوم الخميس المقبل في الجولة رقم 23 من بطولة الدوري.



راحة 72 ساعة 


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب مباراة انبي الأخيرة خوفا من إصابة اللاعبين بالإجهاد بسبب توالي المباريات خلال هذه الفترة حيث من المقرر أن يعود الفريق لمعاودة التدريبات من جديد غدا الثلاثاء استعداد للقاء طلائع الجيش في الدوري .


تعديلات مباريات الدوري 


وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس تعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على مواعيد بعض مباريات الجولات ٢٣ و٢٤ و٢٥.


ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الخميس الموافق ٢٠ مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بإستاد القاهرة، ويلتقي مع المصري يوم الاثنين الموافق ٢٤ مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بإستاد الإسكندرية.


كما يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي  في كأس مصر يوم الخميس الموافق ٢٧ مايو الجاري بإستاد السويس، بينما يلتقي مع الجونة يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو بإستاد الجونة في التاسعة مساءً.


ويواجه الفائز من الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مع المقاصة يوم ٤ يونيو المقبل بإستاد السويس.
Advertisements
الجريدة الرسمية