رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يواصل تدريباته غدا استعدادا لأسوان

الزمالك والجونة
الزمالك والجونة

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مواصلة تدريبات غدا بشكل طبيعي بعد الفوز على الجونة اليوم بهدف نظيف.



ويخوض الفريق تدريباته في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة أمام نادي أسوان المقرر لها السبت المقبل في الجولة التاسعة.

وفاز الفريق على الجونة بهدف يوسف أوباما في الجولة الثامنة للدوري الممتاز.



ووجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشكر للمسئولين عن ملعب بتروسبورت بعد اهتمامهم بتطوير نجيلة الملعب وذلك عقب نهاية مباراة الزمالك والجونة مساء اليوم بالدوري.

كما هنأ باتشيكو لاعبي الزمالك بالفوز أمام فريق صعب ومنظم ولم يخسر أي مباراة في الدوري قبل أن يواجهه الفريق اليوم، مشيرا إلى أن كل لاعبي الزمالك أدوا دورهم الدفاعي والهجومي بالشكل المطلوب وما قاموا به في التدريبات ونجحوا في الحفاظ على التقدم رغم محاولات الجونة المنظمة للعودة.

وأشار باتشيكو: “قمنا بخلق العديد من الفرص ومحاولات تسجيل الأهداف وكنا نسعى لزيادة الأهداف، لكن الجونة قام بتنظيم لاعبيه في المباراة، مشددا على أن الفوز كان صعبا لكنه مستحق للزمالك”.

وعن تصدر الزمالك لبطولة الدوري، أوضح باتشيكو أن الجهاز الفني يفكر عادة مباراة بمباراة، متابعا: “مازلنا في الاسابيع الأولى للبطولة ولا نحكم على التواجد في الصدارة الآن، فكل مباراة ستكون أصعب وكل فريق يريد أن يفوز على الزمالك وهو ما يصعب مهمتنا لذلك علينا التفكير بتواضع فيما نحن عليه الآن ونفكر في مواجهة أسوان المقبلة”.

وأوضح باتشيكو أن فتح باب الانتقالات يؤثر أحيانا على تركيز اللاعبين لكن علينا التعاون من أجل مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة،  مشيرا إلى أن تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء يعد ثمرة التدريبات التي نخوضها باستمرار قبل كل المباريات ودائما أشجع اللاعبين على التسديد من الخارج ولدينا الجرأة في اتخاذ ذلك الأمر.

وكشف باتشيكو أن الفوز بهدف اليوم من تسديدة لأوباما أمر لا يقلقه أبدا؛ لأن الزمالك صنع أكثر من فرصة وهو الأمر الذي يؤكد العمل في كل الطرق وخلق المحاولات والفرص.

وفيما يخص المغربي أشرف بن شرقي فقد أكد باتشيكو أنه يحب أن يوجه الشكر له على تضحيته باللعب في مركز رأس الحربة، موضحا أنه تحدث معه واحترم اللاعب القرار باحتياج الفريق له في هذا المركز، على الرغم من أنه يحب اللعب على الأطراف أكثر، ومع توالي المباريات سيعود بن شرقي لمركزه الذي يحب أن يتواجد به.

كما أشاد المدير الفني للزمالك بأسامة فيصل ووصفه بأنه مهاجم جيد وسيحصل على الفرصة بشكل تدريجي لحين التعرف على طريقة اللعب بشكل أكبر، وكذلك توظيف عبد الله جمعة في مركز الجناح الأيسر، مشددا على أنه يحاول توظيف كل اللاعبين في أكثر من مركز وكذلك الحفاظ على الفوز بأقصى جهد حسب مجريات الأمور في الملعب ولا يهمه كيف يواجهه الفريق المنافس.

وعن رحيل مصطفى فتحي لاعب الزمالك فقد كشف باتشيكو عن أن اللاعب طلب أن يشارك في المباريات بشكل أكبر لذلك وافق على رحيله معارا.

وبهذه النتيجة تصدر الزمالك قمة جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفريق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة ولم يتعرض لأى خسارة فى الدورى حتى الآن، وأحرز لاعبوه 12 هدفا واستقبل مرماه هدفين فقط ويتبقي له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

بينما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة أبقت عليه فى المركز الثالث فى جدول الترتيب جمعها من 8 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراة اليوم أمام الزمالك، وأحرز لاعبوه 8 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف.

Advertisements
الجريدة الرسمية